facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارتفاع الإنفاق الاستهلاكي في أمريكا الشهر الماضي إلى أعلى مستوى له منذ فبراير


30-10-2012 03:30 AM

عمون - أظهر تقرير اقتصادي نشر مساء الاثنين ارتفاع الإنفاق الاستهلاكي في الولايات المتحدة خلال أيلول/سبتمبر الماضي إلى أعلى مستوى له منذ شباط/فبراير الماضي في الوقت الذي تباطأت فيه وتيرة ادخار الأمريكيين إلى أدنى مستوى منذ عام تقريبا.

وقالت وزارة التجارة الأمريكية يوم الإثنين إن الإنفاق الاستهلاكي للأمريكيين الذي يقيس مشتريات الأمريكيين من السلع مثل السيارات والملابس والمواد الغذائية والخدمات مثل الرحلات السياحية والرعاية الصحية زاد بنسبة 8ر0% خلال أيلول/سبتمبر الماضي مقارنة بالشهر السابق في حين زاد دخل الفرد خلال الفترة نفسها بنسبة 4ر0% أيضا.

وذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية في موقعها على الإنترنت إن الخبراء الذين استطلعت وكالة "داو جونز نيوز وايرز" الإخبارية رأيهم توقعوا زيادة الإنفاق بنسبة 6ر0% وزيادة الدخل بنسبة 4ر0% فقط خلال الشهر الماضي.

في الوقت نفسه انخفض معدل الإدخار خلال أيلول/سبتمبر الماضي إلى 3ر3% من الدخل مقابل 7ر3% خلال آب/أغسطس الماضي وهو أدنى مستوى له منذ تشرين ثان/نوفمبر من العام الماضي. وكان معدل الادخار قد بدأ يتراجع باطراد منذ حزيران/يونيو الماضي.وكالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :