facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المواد الغذائية الأساسية متوفرة بالاف الاطنان في مستودعات المؤسسة المدنية


21-10-2012 05:02 AM

عمون - (بترا)- أكد وزير الصناعة والتجارة الدكتور حاتم الحلواني ان المخزون الاستراتيجي من المواد الغذائية الأساسية وخاصة السكر والأرز والحليب والزيوت والدجاج المجمد، مطمئن في مستودعات وأسواق المؤسسة الاستهلاكية المدنية التي يتوفر منها آلاف الأطنان ومخزنة ضمن أسس التخزين السليم.
وقال وزير الصناعة والتجارة عقب تفقده اليوم السبت عددا من أسواق المؤسسة الاستهلاكية المدنية في منطقة رأس العين بعمان والمفرق والرمثا بالاضافة الى مستودعات المؤسسة المركزية في منطقة خو بالزرقاء، ان الوزارة ستقوم بتوفير مساحات تخزين اضافية في مستودعاتها خاصة للمؤسسة على غرار التعاون القائم حاليا بينهما والمتمثل بتخصيص ثلاجة التجميد لتخزين الدجاج المجمد العائد للمؤسسة لتوزيعه وتأمينه لأسواق محافظات الجنوب دون انقطاع. وكان الحلواني قد اطمأن خلال الزيارة التفقدية التي رافقه فيها مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية عمر النعيرات على مدى توفر المواد الغذائية الأساسية والتموينية واستعدادات المؤسسة لاستقبال عيد الأضحى المبارك وأسعار المواد في المؤسسة مقارنة مع أسعار السوق المحلي.
والتقى الوزير عددا من المواطنين المتسوقين واستطلع آراءهم حول مستوى الخدمات ومدى توفر السلع داخل أسواق المؤسسة حيث أبدى ارتياحه للخدمات التي تقدمها المؤسسة وتوفير المواد بكميات كافية وأسعار مناسبة وجودة عالية وايصالها الى المواطنين وخاصة ذوي الدخل المحدود.
وأكد الحلواني في تصريحات صحفية. كما زار وزير الصناعة والتجارة الغرف التجارية في المفرق والرمثا حيث اطمأن على الحركة التجارية وعلى توفر الأضاحي لهذا العام بكميات كبيرة تفوق الكميات التي طرحت بالسوق المحلي للعام الماضي الأمر الذي سينعكس ايجاباً على أسعارها في السوق المحلي والتي تشير الدلائل بأنها ستكون أقل من أسعار العام الماضي بنسبة تصل الى 20
بالمئة.
واكد قال النعيرات ان كافة المواد التي يحتاج اليها المواطن متوفرة في المؤسسة بكميات كبيرة وأسعار بمتناول أيدي المواطنين وتوفر مادة الدجاج المجمد بأسواق المؤسسة بسعر 600ر1 للكيلو وبفارق سعري عن السوق المحلي يصل الى نصف دينار اضافة الى توفر المواد الخاصة لعيد الأضحى المبارك من السكاكر والحلويات والعصائر.
وأضاف النعيرات أن المؤسسة ستستمر بالدوام في كافة أسواقها يوم الخميس المقبل المصادف وقفة عيد الأضحى المبارك من الساعة الثامنة صباحا وحتى الرابعة من بعد الظهر.





  • 1 بنان 21-10-2012 | 11:30 AM

    البركة في جهود الموظفين القائمين على خدمة المواطنين..

  • 2 شو ي 21-10-2012 | 01:31 PM

    شو جاب الوزير للمواطن شيء جديد ؟

    هذة عطاءات احيلت قبل قدومة للوزارة ومن قبل المعنيين من الموظفين النشامة في الاردن
    والمواد تم توريدها ومنها ما هو على الطريق
    المطلوب من الوزير وضع خطة استراتيجية لاستمرارية التزويد بما يتلائم والمساحات التخزينية المتوفرة وان يطرح عطاءات سنوية او سنتين والتوريد على دفعات متساوية لمواجهة ارتفاع الاسعار مستقبلا وان يجتهد في ايجاد اسواق بديلة للتصدي لاي اخلال في الاتفاقية
    الحالية
    حتى لا تتكرر مشكلة كما حدث في اتفاقية الغاز المصري

  • 3 طبعاا 21-10-2012 | 02:01 PM

    طبعا شي اكيد هدولي من التبرعات للاجئين السوريين اللي عم ينسرئو

  • 4 ماهر فرسوني 21-10-2012 | 08:36 PM

    اللهم زد وبارك

  • 5 الموظف المطلع 21-10-2012 | 10:29 PM

    .. اريد ان اسال الوزير والمدير .. شو سعر الزيت والارز والسكر مقارنه مع السوق ولماذا عطاءاته للوطنية للامن الغذائي فقط ولماذا لايبحث بفساد العطاءات الي بحيلها ..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :