facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




رثاء رانيا عبد الحليم البريزات


14-10-2012 01:19 PM

عمون - تقاطعت افكاري..وهربت مني احرفي .. ماذا اكتب وكلماتي تنزف دماً .. وعيوني تذرف دمعاً.. وكل ما اعرفه ان ايامي ترغمني على تجرع كأس الحزن.. فتأسرني وتقذف بي في بحر عميق لا شاطيء له .....
فمنذ عام دوت صرخة صامتة مزقت قلبي .. ونزفت دمي ..عام مضى وانا اضعف شوقاً وحسرة .. وابكي وحيداً بصمت .. اتحشرج وتكاد الغصة التي تلازمني ان تقتلني ....
رانيا ...ايتها الطاهرة.. رحلتي ونفسك مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره، مرضية انشاء الله ، فنامي يا اختاه على الارائك والسرر ، واهنئي بصحبة محمد فهو خير البشر ، فوداعاً يا اغلى البشر ..
وداعاً يا من عجز قلبي عن شرح ما في قلبي ...
وداعاً يا من أبكيتي فؤادي دموعاً لن تجففها اناملي ...
وداعاً يا من يستحيل نسيانه ...
وداعاً يا من استغنيتي عن كل ما في الدنيا من أفراح ومتاعب وآلام ...
قد جف حبري لانه لم يجد الكلمات التي تستحقينها ..وقد أُرقت لانني لم ولن أوفيك حقك في عبارات وعبرات هي لا تساوي شيئاً من الذي أحسسته ، وما زلت أحسه ففراقك ليس بالسهل ولا بالهين...فهل استطيع نسيانك؟؟
فانت بعدت عني بعد السماء عن الارض .. بعد القمر عن الشمس .. وبعد الروح عن الجسد .. بعداً فاق كل الاوصاف والمقادير .. بعداً حطم كل الموازين والمكاييل بعداً أعجز عن وصفه ... وأنا التي ما عجزت يوماً عن وصف مشاعري وأحاسيسي ، فمن ذا الذي يحل مكانك ..لا أحد ...
فوداعاً يا أغلى وأطهر انسانة " رانيا " .. سأذكرك دائماً ... لقد شاء القدر ان يحرمني من رؤيتك في لحظاتك الاخيرة .. ولكنه لن يمنعني من استعادة شريط ذكرياتي معك .. ضحكتك .. نبرة صوتك .. وابتسامتك ..
سريعاً جاءت النهاية كما تمضي الشهور والسنوات .. فكل ما نطلبه من الله العلي القدير ان يرحمك برحمته الواسعة ويسكنك فسيح جنانه .

اختك فدوى
13/10/2012





  • 1 تبـــــــــــوك الورد 09-09-2016 | 09:46 PM

    كلمات أليمـــــــه ... رحمها الله واسكنها فسيح جناته


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :