facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زين توقع إتفاقية مع ارابياسل


30-09-2012 07:16 PM

عمون - - وقعت شركة زين الأردن إتفاقية حصرية مع شركة ارابياسل "ArabiaCell" لتكون من خلالها المزود الحصري لخدمات محتوى الموبايل الخاصة بفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم المصنف كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين، للموسم القادم 2012/ 2013.

وسيتمتع مشتركو زين بشكل حصري بباقة متنوعة من خدمات المحتوى التي تتضمن تحميل أحدث الصور ومقاطع الفيديو واخر الأخبار ، اضافة الى امكانية الفوز بجوائز عديدة منها رحلات مدفوعة التكاليف لمشاهدة مباراة لنادي ريال مدريد في ملعب سانتياجو بيرنابو وقمصان وكرات رسمية موقعة من نجوم النادي الملكي.
من جهته قال الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة ارابياسل "ArabiaCell" ، المهندس عيسى الفاخوري:" سعداء بشراكتنا مع زين الاردن التي ستلعب دوراً كبيراً في زيادة القاعدة الجماهيرية لريال مدريد وتفاعل محبيه بشكل مباشر مع النادي الملكي، حيث سيتمكن محبو النادي من مشتركي زين تحميل أحدث خدمات المحتوى من صور ومقاطع فيديو وأخبار حصرية للنادي عن طريق التقنيات الحديثة والمتعددة لشركة ارابياسل "ArabiaCell" ".

وفي معرض تعليقه قال الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن السيد أحمد الهناندة"ستكون هذه الاتفاقية الحصرية إضافة نوعية إلى خدمات المحتوى التي تقدمها زين لزبائنها، فهي تأتي في إطار جهود زين في تعزيز خدمات المحتوى وتزويد زبائنها بكل ما هو جديد وفريد في مجال خدمات المحتوى والتطبيقات على الهاتف الخلوي من مقروء ومرئي ومسموع".مشيراً أن هذه الخدمة تاتي ضمن سلسلة من الخدمات التي تسعى الى تقديمها زين لتلبي شغف شريحة واسعة من محبي كرة القدم.

وأضاف" توفر زين قاعدة واسعة من خدمات المعلومات والبيانات، الامر الذي يعزز مكانتها وموقعها الريادي في السوق، فنحن نهدف إلى تلبية توجهات زبائننا بمختلف فئاتهم وتوفير قاعدة واسعة من خدمات البيانات والمحتوى التي تتناسب مع إحتياجاتهم و متطلباتهم".

جدير بالاشارة هنا أن شركة ارابياسل "ArabiaCell" قامت بتوقيع عقد مباشر مع نادي ريال مدريد لتكون من خلاله المزود الحصري والوحيد لجميع أنواع المحتوى على الهواتف النقالة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وشرق آسيا، وذلك لما يتمتع به النادي من جماهيرية جارفة في هذه المناطق.





  • 1 30-09-2012 | 08:00 PM

    موفقين

  • 2 bwin 30-09-2012 | 10:19 PM

    bwin شركة قمار و مراهنات للتنويه

  • 3 حتمل العبادي 01-10-2012 | 12:34 PM

    برشلونة حارق راسكو بمحتوى و بدون محتوى

  • 4 لا تبعثو شئ 01-10-2012 | 03:14 PM

    اذا بتبعثوا صورة واحدة لفريق ..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :