facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قرعة الدور الثاني من النسخة الأولى لكأس الاتحاد العربي للأندية لكرة القدم


28-09-2012 12:56 PM

عمون - تحتضن العاصمة الأردنية عمان غدا قرعة الدور الثاني من النسخة الأولى لكأس الاتحاد العربي للأندية لكرة القدم، التي تأهلت عن قارة آسيا إلى الدور الثاني، الذي يمثل السعودية فيها النصر والفتح.

واختار الاتحاد العربي الأردن لإجراء القرعة، التي تجري عند الواحدة ظهرا بإشراف الأمانة العامة ولجنة المسابقات في الاتحاد العربي.

ورحب الاتحاد الأردني لكرة القدم باختيار الأردن لإجراء القرعة من خلال التعاون المطلق مع الاتحاد العربي، حيث باشرت دوائر الاتحاد المختلفة بتوفير كل متطلبات النجاح للاجتماع التنسيقي بحضور ممثلين عن الأندية المشاركة بالدور الثاني.

وينتظر أن يصل إلى عمان اليوم وفد الاتحاد العربي لكرة القدم، وممثلو الاتحادات الأهلية والأندية العربية المشاركة، حيث حدد فندق الماريديان مقرا لإقامة كل الوفود العربية، وقد تشهد قاعة الفندق عقد الاجتماع التنسيقي ومراسم القرعة.

وكانت أندية كل من البقعة الأردني، النصر السعودي، القوة الجوية العراقي، والعربي الكويتي تأهلت آلياً إلى الدور الثاني بحسب التصنيف العربي إلى جانب ممثلين عن اتحادات كل من الأردن، البحرين، السعودية، فلسطين، لبنان، واليمن.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع الاطلاع على الملاحظات وآراء ومقترحات ممثلي الاتحادات والأندية عن سير مباريات البطولة والاطلاع على الإجراءات الانضباطية الخاصة بالإنذارات والطرد للاعبين والإداريين، إلى جانب الاطلاع على البرنامج الزمني للدور الثاني للبطولة وعلى قوائم الفرق المتأهلة للدور الثاني، قبل أن يتم سحب القرعة لتوزيع الفرق على جدول مباريات الدور الثاني، وكذلك تحديد أماكن ومواعيد مباريات الذهاب والإياب، وتثبيت الملاعب، التي ستجري عليه مباريات البطولة ومناقشة الترتيبات الخاصة بالسفر والإقامة والتأشيرات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :