facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفوسفات: تصريحات شريم عن عرض 8 ملايين دينار للمعتصمين غير صحيحة

21-09-2012 02:08 PM

عمون - صرح مصدر مسؤول في شركة مناجم الفوسفات الاردنية ان ما اورده المتحدث باسم المتقاعدين خالد شريم عبر تسجيل فيديو على موقع عمون من ان الشركة قد عرضت مبلغ 8 ملايين دينار على المعتصمين غير صحيح بتاتا ويجانب الحقيقة.



وبين المصدر إن هذا العرض سبق وتم طرحه من قبل السيد شريم نفسه، الا ان ادارة الشركة رفضت ذلك من حيث المبدأ، حيث يسعى السيد شريم الى خلط الاوراق من جديد وادخال المتقاعدين في دوامة المطالبة والانتظار وتضييع الوقت.



وتؤكد الشركة في هذا المقام ان مطالب المتقاعدين الذين استوفوا حقوقهم حسب قانون الضمان الاجتماعي عند صدور قرار التقاعد، لا تستند الى اساس من المنطق او القانون وان من يشجع المتقاعدين على المطالب غير المنطقية يدفع بهم الى الاضرار باستقرار وامن البلاد ويشجعهم على التعدي على النظام العام.



وحسب المصدر فإن إدارة الشركة تنفي قيامها بأية عروض تتعلق بمطالب المتقاعدين وتصر على ان القضاء هو الفيصل.





  • 1 خالداالسعدات 22-09-2012 | 12:28 PM

    اين مخافو اللة يا ادارة الفوسفات ونحن ضحابا ..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :