facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




السالم: فرصة ذهبية لقطاعي الأدوية وتكنولوجيا المعلومات للتصدير للعراق


18-09-2012 08:00 PM

عمون -استضافت غرفة التجارة الأمريكية في الأردن باسم خليل السالم رئيس مجلس إدارة كابيتال بنك في لقاء مفتوح حضرة مجموعة من رجال الأعمال الأردنيين المهتمين بالسوق العراقي بالإضافة إلى رجال أعمال عراقيين ، وبعض من أعضاء السفارة الأمريكية ، حيث تم التطرق خلال اللقاء إلى السبل الكفيلة باغتنام الفرص التصديرية والاستثمارية في السوق العراقي الواعد .

يعد كابيتال بنك رابع اكبر بنك في الأردن من حيث رأسمال البنك الأردني الوحيد المتواجد في العراق من خلال مصرف الأهلي العراقي ، والذي مكنه من إكسابه خبرة ومعرفة في السوق العراقي وبناء شبكة قوية من العلاقات مع مختلف القطاعات، حيث يسعى دائماً إلى تقاسم خبراته في السوق العراقي مع عملائه وشركائه بتقديم كافة سب الدعم لهم في سبيل توسيع أنشطتهم التجارية وتنميتها في السوق العراقي.

واستعرض السالم في لقائه الفرص الاستثمارية الكبيرة في السوق العراقي في ظل تنامي العلاقات الاقتصادية ما بين البلدين والفرص الواعدة في العراق ، معززاً حديثة بالقاعدة التي يتملكها كابيتال بنك في العراق وهي قاعدة قوية من خلال تملكه ما نسبته 72% من رأس مال المصرف الأهلي العراقي لافتا إلى أن هذه القاعدة توفر قيمة مضافة لرجال الأعمال الأردنيين في العراق بالإضافة إلى أنها توفر نافذة آمنة تمكنهم من التوسع في السوق العراقية، وتوفر جسرا يربط العراقيين المقيمين بالأردن بأعمالهم ومصالحهم في وطنهم الأم .

ونوه السالم إلى أن كابيتال بنك يسعى دائماً لتنمية علاقاته مع كافة الشركات التي تبحث عن سبل لتنمية أعمالها في العراق، وذلك من خلال تسهيل عملية التعامل ما بين كابيتال بنك والمصرف الأهلي العراقي بمنحهم خدمة شاملة سواء من عملائنا في الأردن أو العراق، ودعم عملية التصدير .


وأضاف السالم إلى أن البنك أطلق خدمة جديدة لرجال الأعمال الأردنيين والعراقيين المقيمين في الأردن تركز على توفير المعلومات اللازمة للمستثمرين من خلال دائرة متخصصة بالسوق العراقية تكون مهمتها خدمة رجال الأعمال والمستثمرين وتزويدهم بالفرص الاستثمارية في العراق لتنمية أعمالهم إقليما.

واستعرض السالم في لقائه الخدمات التي يقدمها كابيتال بنك من خلال المصرف الأهلي العراقي والتي تسهل عليهم أعمالهم المصرفية ما بين البلدين وبوقت قياسي وتعزز ثقتهم بنا .

ومن جانبه رحب السيد محمد البطاينة رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة الأمريكية في الأردن برئيس مجلس إدارة كابيتال بنك باسم خليل والسالم وبأعضاء الجمعية وبحضور الكريم ، حيث أشاد بالخدمات التي يقدمها كابيتال بنك لعملائه وخاصة بما يخص السوق العراقي ، في وقت أحوج ما يكون فيه الاقتصاد الأردني للاستفادة من هذه الفرص الكبيرة الموجودة بجوارنا والتي تربطنا به علاقات اقتصادية وتجارية واجتماعية وثيقة كثيرة وقديمة.

وأضاف أن العراق اليوم على أبواب طفرة اقتصادية كبيرة لا يستطيع الأردن إغفالها خاصة بأن كثير من الأسواق الأخرى التي كانت متاحة تقليدياً بدأت تنضب وأن الأردن مؤهل أكثر من غيره للاستفادة من الفرص الموجودة في العراق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :