facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مورينيو لـ"سيتي": المال لا يشتري التاريخ


17-09-2012 03:13 PM

عمون - وجه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد تصريحات حادة لمانشستر سيتي قبل المباراة المرتقبة بينهما على ملعب سنتياغو برنابيو الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا بأنه على الرغم من نجاحه في تحقيق بعض البطولات في السنوات الأخيرة لكنه لا يمكن أن يضاهي تاريخ ريال مدريد.

وأفاد المدرب البرتغالي بأن أموال سيتي لا يمكن أن تشتري التاريخ والبطولات، وقال في تصريحات لصحيفة ذا صن البريطانية: "هناك بعض الأشياء التي لا يمكن شراؤها بالمال كالبطولات والتاريخ".

وأضاف "الرجل المميز": "ريال مدريد هو ريال مدريد، هذا هو الشيء الحقيقي، هناك منافسة على البطولات والكؤوس، لكن ببساطة ريال مدريد هو ناد لا مثيل له، لا يمكن مقارنته بأي ناد آخر على مستوى العالم".

وتابع "السيتي هو فريق تم إنشاؤه لرفع دوري أبطال أوروبا، هذا هو هدفهم، هناك الكثير من كبار المدربين والأندية لم ينجحوا في تحقيق دوري أبطال أوروبا، لكنني فزت به مرتين وفريقي فاز به تسع مرات، لذلك سيكون من الرائع أن أضيف اللقب الثالث لي والعاشر لريال مدريد".

سكاي نيوز عربية





  • 1 مجنون ام مهبول 17-09-2012 | 07:58 PM

    مالوش ثالث , يعني السيتي صرف 300 مليون و ريال مددريد 600 مليون !! مين اللي بدور بطولات الفلوس؟ اكيد يا سبسيل خمسة انك ..

  • 2 هلا تاريخ 18-09-2012 | 02:44 PM

    بس انتا خايف صح

  • 3 مهندس كمبيوتر 19-09-2012 | 08:10 PM

    يسلملي مورينيو شو اني بحب فيه نبرة الثقة العالية بالنفس رغم كل منتقديه.. يا رب يكون اللقب من نصيب الريال


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :