facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سقوط صاروخين في إسرائيل

09-09-2012 12:32 PM

عمون - أفاد مراسل سكاي نيوز عربية بسقوط صاروخ غراد في إسرائيل، أطلق من قطاع غزة، ما أدى إلى تضرر منزلين في نتيفوت.

وكان صاروخين سقطا جنوبي إسرائيل ليل السبت، من دون أن يسفرا عن إصابات أو أضرار، حسبما أعلنت ناطقة عسكرية إسرائيلية.

وقالت الناطقة لوكالة فرانس برس إن "صاروخا سقط في منطقة غير مأهولة بالسكان قريبة من بئر السبع، ولم يسبب إصابات أو أضرار"، لافتة إلى أنهما أطقا من قطاع غزة.

وكانت جماعة سلفية تبنت إطلاق الصاروخين على جنوب إسرائيل.

وتتهم الجماعات السلفية الفلسطينية في غزة حركة حماس، التي تسيطر على القطاع، بالضعف في مواجهة إسرائيل وكذلك في فرض الشريعة.

يشار إلى أن 6 فلسطينيين قتلوا يومي الأربعاء والخميس في غزة، ثلاثة منهم بقذيفة أطلقتها دبابة إسرائيلية شمالي القطاع، وثلاثة آخرون في غارة إسرائيلية على وسطه.

وأكد الجانب الفلسطيني أن كل الضحايا مدنيون، بينما قالت إسرائيل إنها "استهدفت إرهابيين كانوا يستعدون لإطلاق صواريخ على إسرائيل".

وأشار الجيش الإسرائيلي في بيان نشر صباح الأحد إلى أن "455 صاروخا على الأقل سقطت جنوبي إسرائيل منذ مطلع السنة، بينها أكثر من عشرة سقطت في الأيام التسعة الأخيرة".

وتسود هدنة بين إسرائيل وحماس، بعد موجة عنف في قطاع غزة بين الـ 18 والـ 23 من يونيو، أسفرت عن مقتل 15 فلسطينيا وإصابة عشرات آخرين في غارات جوية إسرائيلية على القطاع.

في المقابل، سقط نحو 155 صاروخا وقذيفة هاون على إسرائيل، ما أسفر عن جرح خمسة إسرائيليين؛ بينهم أربعة من حرس الحدود.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :