facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرسة ضانا دون كهرباء منذ بداية الدراسة


07-09-2012 01:04 AM

عمون - شكا أولياء أمور طلبة في مدرسة ضانا الأساسية المختلطة، من انقطاع التيار الكهربائي عن المدرسة منذ بداية الفصل الدراسي الأول، وذلك بسبب تعرض " الكيبل " الذي يغذي المدرسة للسرقة من قبل مجهولين.

وقال المواطن محمود الخصبة،" ان المدرسة بحاجة ماسة الى الكهرباء لاسيما ونحن في فصل الصيف، الذي تميز هذه السنة بارتفاع درجات الحرارة؛ وبالتالي لابد وان الطلبة وعددهم 44طالبا بحاجة لشرب الماء البارد من ثلاجة المدرسة، وكذلك الصفوف بحاجة الى الإنارة، في ظل ضعف النظر لدى بعض الطلبة.

وطالب المواطن محمد الخوالدة، الجهات الأمنية بكشف من امتدت يده لسرقة كيبل الكهرباء ومحاسبتهم قضائيا، لاعتدائهم على ممتلكات الوطن.

مصدر في تربية لواء بصيرا، قال "انه تم مخاطبة الوزارة لدفع 192 دينارا ثمنا " للكيبل" المسروق، وتمت الموافقة، وتم مخاطبة سلطة الكهرباء لإجراء اللازم".

من جانبه أوضح مدير كهرباء الطفيلة عبد السلام السوالقة؛ ان "الكيبل" تعرض للسرقة وفي حال لم يعرف السارق فإن التربية ستدفع ثمن " الكيبل " وعندها سيتم إعادة التيار الكهربائي الأسبوع المقبل بعد إجراء اللازم.
--(بترا)





  • 1 ام سيف 07-09-2012 | 02:19 PM

    ان الأوان ان نهتم بمدارس الحكومية في المحافظات وخاصة في الصفوف الاساسية ونهتم بالعملية التعليمية بمجملها من مباني ومدرسين وبيئة تعليمية

  • 2 نشمي 08-09-2012 | 08:21 PM

    وينك يا وزير التربية الم تصرح في بداية العام الدراسي ان جميع مدارس الوزارة جاهزة .

  • 3 محمد 09-09-2012 | 12:31 AM

    ليش هي فيها طلاب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :