facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موسكو تحذر رعاياها من السفر الى سوريا


04-09-2012 04:56 PM

عمون - دعت الحكومة الروسية الثلاثاء من رعاياها عدم السفر الى سوريا أو سلوك طرق آمنة عقب تهديدات الجيش السوري الحرّ باستهداف المطارات المدنية في البلاد التي تشهد معارك ضارية بين الجيشين النظامي والحر .

الخارجية الروسية عبرت عن قلق موسكو من إعلان الجيش السوري الحر أنه ينظر إلى المطارات الدولية المدنية في دمشق وحلب كأهداف عسكرية، وهدد بإسقاط الطائرات المدنية ، حسبما نشرته صحيفة الشرق الأوسط على لسان مسؤولين في الجيش الذي يقاتل قوات النظام .

ونقلت وكالة الأنباء الرسميةالروسية عن بيان للخارجية على موقعها الالكتروني استنكار موسكو لكافة التهديدات المماثلة، متهمة الجيش الحر بسلوك الإرهاب وتعمده انتهاك القانون الدولي بشكل فض وخاصة اتفاقية شيكاغو الخاصة بالطيران المدني الدولي الصادرة في عام 1944 .
وقالت أن إطلاق هذه التهديدات يعني "اقتراب المعارضين من الخط الأحمر الذي تأتي خلفه أعمال لا تختلف عن جرائم تنظيم القاعدة". حسب البيان الذي نقلته الوكالة .

وقالت الخارجية الروسية أنه في حالة تنفيذ تهديدات الجيش السوري الحر سوف تقع كامل مسؤوليةالعواقب على عاتق المنفذين ورعاتهم على نحو سواء ، في إشارة لما اسمتها " الدول التي تمول المعارضة السورية المتشددة وتحثّها على رفض الحوار مع السلطة ومواصلة النضال حتى إحراز الانتصار، تفضل ألا تلاحظ هذا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :