facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سليم خير يُهدد بتعليق نشاطات "شباب الاردن" .. (صور)


04-09-2012 02:01 AM

عمون - عزاء الفقيد محمود الجوهري في عمان لم يكن مجرد عزاء إذ كان فرصة للتناقش في بعض الامور المتعلقة بكرة القدم المحلية خاصةً الدوري الممتاز واوضاع الاندية.

وعلى هامش العزاء التقى بعض اداريي وروؤساء الاندية مع امين السر العام باتحاد كرة القدم خليل السالم وناقشوا معه دعم الاتحاد الاردني للاندية وفيما يخص ذلك قال رئيس نادي شباب الاردن سليم خير الذي كان يتواجد برفقة اثنين من اعضاء مجلس ادارة ناديه انه اذا لم يتم تغيير نظام الدعم وسياسات الاتحاد تجاه اندية الدوري الممتاز فإن نادي شباب الاردن سيعلق نشاط كرة القدم في النادي .

ووجه خير اتهاماً مباشراً الى اتحاد كرة القدم الاردني حيث قال ان الاتحاد قد سحب منه عقد رعاية شركة اتصالات بالنادي , واضاف ان الشركة كانت تقدم دعماً لنادي شباب الاردن يقدر بـ100 الف دينار وبعد ان اخذ الاتحاد عقد الرعاية لم تعد تقدم اي دعم يذكر , وارجع ازمة النادي المالية الى هذه الاسباب.

وفي سياق الحديث أيّد زياد شلباية عضو مجلس الإدارة وإداري نشاط كرة القدم في نادي الوحدات كلام سليم خير فيما يخص دعم الاتحاد للاندية وقال ان نادي الوحدات وبعد صفقة حسن عبدالفتاح التي كانت حصة النادي منها 275 الف دولار خفضت مديونية النادي لتصل الى 300 الف دينار.

وانتقد المتحدثون السياسات المتعلقة بتنظيم المنصة الرسمية في مباريات الدوري وقالوا ان الاندية خاطبت الاتحاد لكي يتمكن روؤساء الاندية من الاصطفاف على باب المنصة وليس بعيداً عنها لأنه يوجد روؤساء اندية كبار بالعمر , واختلفوا حول المسؤول عن تنظيم المنصة هل هو الاتحاد ام قوات الدرك ؟؟





  • 1 زرقاوي 04-09-2012 | 07:35 PM

    رايحين تعزو ولا تحكو بالشغل والبزنس؟؟؟!!! غريبين انتو

  • 2 ابن عدوان 05-09-2012 | 03:29 PM

    فعلا انه زمن..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :