facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




النقل البري تدرس تداعيات رفع الأسعار


01-09-2012 08:54 PM

عمون - تدرس هيئة تنظيم النقل البري بالتنسيق مع أمانة عمان الكبرى انعكاس رفع اسعار المحروقات على تعرفة النقل لاتخاذ القرار المناسب بخصوص أجور النقل العام.

وقالت الهيئة في تصريح صحفي السبت ان الدراسة التي تجريها الهيئة وامانة عمان ستأخذ بعين الاعتبار الارتفاع الذي حصل على اسعار المحروقات قبل شهرين وان قرارها بخصوص اجور النقل سواء بالرفع او التثبيت سيكون حسب نتائج الدراسة التي سيتم عرضها على مجلس ادارة الهيئة.

واكدت ان الدراسة ستشمل جميع خطوط المملكة بما فيها الخطوط التي تعمل داخل حدود أمانة عمان.

وكان مجلس ادارة الهيئة أقر سياسات خاصة لتحديد تعرفة الاجور تعتمد على أسس ومبادئ محددة وهي اعادة النظر سنويا بأجور النقل العام مع الأخذ بعين الاعتبار التضخم ومؤشر غلاء المعيشة والتغير في اسعار المحروقات سواء أكانت بالارتفاع او الانخفاض لتحقيق العدالة لطرفي المعادلة، والتأكيد على اهمية الموازنة بين استقطاب وتشجيع الاستثمار في مجال النقل العام وتأمين وسائط نقل ذات تكلفة ملائمة لمستخدمي وسائط النقل العام.(بترا)





  • 1 شديفات 01-09-2012 | 09:28 PM

    ولله من وين بدنا لاقيها من رفع الاسعار احنا نقصين رفع اسعار اكثر من هيك هسا الكهرباء بدها تغلى و الخبز والغاز وسكر رز شغلا بتجر شغله

  • 2 الك الله يا مواطن 01-09-2012 | 09:29 PM

    اول الخير وعقبال رغيف الخبز والهوا يا حكومة ...الك الله يا مواطن

  • 3 دولة ان ظلمت زالت 01-09-2012 | 11:01 PM

    لقد درستم كل شئ يعود مردوده عليكم. الم يحن الوقت لدراسة وضع المواطن المنهك المعدم الذي اصبح يخجل من دخول بيته بيده الفارغه الا من فواتير قد ارهقه التفكير في كيفية سدادها. لكن احب ان اذكر بمقوله قالها احدهم(دولة ان ظلمت زالت)

  • 4 ابو العريف 02-09-2012 | 12:23 AM

    بكير ... مثل المثل القائل رايحين للحج و الناس راجعة.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :