facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




بدء توريد النفط العراقي إلى الاردن قريباً


01-09-2012 01:47 PM

عمون - بموجب الاتفاقية الموقعة مع الشركة الفائزة بالعطاء مع "الطاقة" تبدأ الشركة الفائزة بعطاء نقل النفط الخام العراقي إلى الاردن في الايام المقبلة اولى عمليات النقل بواقع 10 الاف برميل يوميا وذلك بموجب الاتفاقية الموقعة مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية مؤخرا.

المتحدث باسم الشركة الناقلة نايل ذيابات قال لـ " العرب اليوم" ان الشركة ستبدأ بداية الشهر الحالي المباشرة بنقل شحنات النفط الخام المتفق عليها ما بين الحكومتين الاردنية والعراقية بواقع 10 الاف برميل يوميا.

واوضح ان تم تجهيز المندوبيين وارسال المخاطبات الى وزارة النفط العراقية والتنسيق مع منطقة التحميل الواقعة على الحدود الاردنية العراقية والمخصصة لتفريغ النفط العراقي على متن الصهاريج الاردنية.

واكد ذيابات قدرة الشركة على تنفيذ الاتفاقية بنقل كافة الكيات المتفق عليها بين الحكومتين لمنع حدوث اختلالات في العطاء ومنها الالتزم بكفاءاة التنفيذ والتقيد بنقل جميع الكميات دون تأخير.

واضاف ان الشركة جاهزة لنقل اولى الكميات في الوقت القريب ؛ حيث تم تجهيز 400 صهريح عراقي ينتظر حاليا امام محطة بيجي العراقية لتحميل النفط من المحطة باتجاه منطقة التحميل على الحدود الاردنية العراقية حيث سيكون هناك 100 صهريج اردني داخل المنطقة لتفريغ الحمولات ونقلها فورا الى مصفاة البترول الاردنية.

واكد استعداد الشركة في اي وقت لنقل اكثر من الكمية الحالية، لوجود كافة المتطلبات الاساسية للالتزام في نقل جميع الكميات ودون تأخير. العرب اليوم





  • 1 الكرمة 01-09-2012 | 02:20 PM

    مهو النقل مستمر ما هو الجديد ؟؟؟؟

  • 2 حسن 01-09-2012 | 02:58 PM

    هههههههههههههههه

  • 3 ابوسالم الرماضنه 01-09-2012 | 03:05 PM

    انشأ الله انها ما تصل ويصير زلزال عالطريق عشان يرفع البنزين ونشوف ساعتها شورح يحصل ملينا زهقنا قرفنا انما للصبر حدود

  • 4 هههههه 01-09-2012 | 03:48 PM

    بدهم يضحكو على الشعب ويحكولهم اصبرو
    بسبب الرفعة الاخيرة للاسعار بالنفط


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :