facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتلاف 13 طن مخللات غير صالحة للاستهلاك البشري بالمفرق


28-08-2012 06:03 PM

عمون - (بترا)– اتلفت اللجنة الصحية في بلدية المفرق الكبرى بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة ومديرية شرطة المفرق اليوم الاربعاء 13 طنا من مادة المخلل غير الصالحة للاستهلاك البشري تم ضبطها في احد المصانع في مدينة المفرق حسبما ذكر رئيس بلدية المفرق الكبرى المهندس نايف المشاقبة .
واضاف ان البلدية قامت على الفور باغلاق المصنع وتحويل صاحبه للقضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.
واشار المشاقبة الى انه تم ضبط 900 كيلو غرام من الاجبان المصنعة وسط ظروف غير صحية في احد مصانع الالبان في المدينة، لافتا الى انه تم التحفظ على الكمية وتحويلها للجهات المختصة لفحصها ومعرفة مدى صلاحيتها للاستهلاك البشري .
وبين ان البلدية وبالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة ومديرية شرطة المفرق تنفذ حملات يومية على المصانع والمحال التجارية بكل انواعها ومحال بيع اللحوم والدواجن للتأكد من مدى مطابقة منتوجاتها وبضائعها للاستهلاك البشري مبينا ان صحة وسلامة المواطن فوق كل اعتبار .
ودعا المشاقبة المواطنين الى التعاون مع كوادر البلدية والابلاغ عن اية حالات تتعلق بصحة وسلامة الاغذية في المحال التجارية وعدم ابتياع المواد الغذائية الا بعد التأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك البشري .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :