facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبارك يضرب عن العلاج والطعام فى سجنه


28-08-2012 05:48 PM

عمون - أضرب الرئيس المصري السابق محمدحسني مبارك عن تناول الطعام والعلاج، مطالبًا إدارة سجن "طرة" بإرسال الطبيب الخاص به والذى كان يعالجه فى المركز الطبى العالمى إلى مستشفى سجن طرة حسبما ذكرت صحيفة الشروق

ونقلت الصحيفة أن مبارك رفض كل وسائل النصح من جانب إدارة السجن وفشلت كل محاولات اللواء محمد نجيب، مساعد الوزير لمصلحة السجون، فى العدول عن قراره بتناول العلاج والأدوية المخصصة له، وعندما فشلت المحاولات تدخل نجله جمال في محاولة لإقناعه حيث استطاع أن يقنعه بتناول العلاج .

كما ذكرت الصحيفة أن أسرة مبارك خضعت للتفتيش الدقيق عند موعد زيارة العائلة للمبارك ونجليه في السجن حيث سمح لزوجته سوزان ثابت بزيارة استثنائية امتدت لساعة ،كما زارت خديجة الجمال بزيارة زوجها جمال ، إضافة الى هايدى راسخ ووالدتها وشريف البنا بزيارة علاء مبارك زيارة مستحقة ، بعد تفتيش دقيق تم داخل المكان المخصص للزيارات حسب أنظمة مصلحة السجون .





  • 1 سيف بن حمد 28-08-2012 | 06:25 PM

    الله لا يرده فرعووووووون زمانه

  • 2 سعاد عبد القادر الكيالي 28-08-2012 | 06:35 PM

    سبحان الله ... يعز من يشاء ويذل من يشاء بغير حساب !!
    والله الموت اهون .
    لعل وعسى ان يتعظ الآخرون بان كل شيء هالك الا وجهه !!

  • 3 ؟؟؟؟؟ 28-08-2012 | 07:21 PM

    ليش باكل مش شايفين كرشه منفوخ متل ... ؟ اتركوه من زمان ووسائل الاعلام الضال بقولوا انه في لحظاته الاخيره ان شاء الله وسائل الاعلام المضلل يسبقه تحت التراب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :