facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إعتصام أمام البرلمان الأربعاء ضد تكميم الأفواه


27-08-2012 10:37 PM

عمون - دعت تنسيقية الصحف الالكترونية كافة العاملين في الصحف الالكترونية والزملاء الصحفيين, والناشطين المدافعين عن الحريات، والقوى السياسية والنقابية والشعبية ومؤسسات المجتمع المدني والمواطنين كافة، للمشاركة في الاعتصام امام مجلس النواب في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الاربعاء القادم.

وقالت التنسيقية في بيان اصدرته الإثنين أن تلك الفعالية تأتي "احتجاجا على العقلية العرفية وسياسة تكميم الأفواه التي استندت إليها حكومة الطراونة في إقرارها لقانون المطبوعات".

ويتزامن اعتصام الاربعاء امام النواب, مع تظاهرة العتمة الالكترونية “Internet Blackout”، حيث سيستيقظ الأردنيون على شاشة سوداء تظهر لدى محاولة الدخول للمواقع والصحف الالكترونية، في تظاهرة احتجاجية واسعة، رفضا لتقييد الحريات الإعلامية، وخاصة الصحف الالكترونية، عبر إقرار هذا القانون.

وكان مجلس النواب أحال, مساء الاحد مشروع قانون المطبوعات الى لجنة التوجيه الوطني النيابية.





  • 1 محمد علي 28-08-2012 | 01:18 AM

    تكمبم الافواه؟ والله انتو ما تركتو خطوط حمر ولا زرق الا انتهكتوها سواء على حق او على باطل ولا زلتم تقولو تكميم افواه؟ ! روحو على سوريا شوفو تكميم الافواه على اصولو

  • 2 الله لا يسامحه 28-08-2012 | 04:16 AM

    ... الي وراء هكذا قانون

  • 3 اعجبتني جملة 28-08-2012 | 04:18 AM

    اعجبتني مقولة احتجاجية على القانون تقول على لسان احدى المواقع الإلكترونية :
    نعلن بان مقرنا يقع بالعالم الافتراضي ، ونعتذر عن نشر اخبار من يحاول ان يحد من حريتنا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :