facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصر تحذر مواطنيها من التسلل الى سوريا عبر الاردن


27-08-2012 05:38 PM

عمون - ( بترا) - حذرت وزارة الخارجية المصرية مواطنيها من التسلل عبر الأردن إلى سوريا أملا في الهجرة منها بصورة غير مشروعة إلى تركيا ولبنان المجاورتين.

وقال المتحدث الرسمى باسمها الوزير المفوض عمرو رشدي الاثنين انها تشعر بالدهشة البالغة لاستمرار تلك المحاولات رغم التحذيرات المتكررة، والمشددة التي أطلقتها وسفارتا مصر في دمشق وعمان من العواقب الوخيمة التي تكتنف تلك المحاولات.

واشار الى وفاة شخص متجمدا من البرد القارس، ومقتل واصابة عدد منهم في اثناء محاولتهم عبور الحدود السورية بصورة غير مشروعة.

وقال ان احدث تلك المحاولات قام بها قبل عدة ايام اربعة اشخاص وتم اعتقالهم على يد الأمن الوقائي الأردني، ثم صدر قرار بإبعادهم الى مصر بالتنسيق مع المكتب العمالي بالسفارة المصرية في عمان.





  • 1 عم 27-08-2012 | 06:38 PM

    المحرر:شكرا على الملاحظة

  • 2 توطين ثم توطين 27-08-2012 | 08:16 PM

    ادعو وزارة العمل لاستبدال العمالة الوافدة بعمالة محلية من شأنها تخفيض اعداد العاطلين عن العمل خصوصاُ بعدما تخلينا عن جزء كبير من ثقافة العيب .

    بعدين صايرين يجيبوا من شرق اسيا والفلبين وتايلاند هاي جديدة علينا!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :