facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"وانت مروِّح" يحتفل بمرور عامه الثاني على انطلاقته


12-11-2007 02:00 AM

عمّون- راما الروّاش

احتفل مؤخراً الإعلامي اللبناني "مازن دياب" بمرور عامين على انطلاقة برنامجه الإذاعي "وانت مروِّح" والذي يُبث عبر إذاعة صوت الغد.
عامان من التميز والنجاح والتفوق حيث استطاع مازن خلال هذه الفترة تشكيل قاعدة جماهيرية كبيرة للبرنامج من خلال تقديمه لكل ما هو جديد ومنوّع عبر البرنامج.يضم "وانت مروِّح" فقرات عديدة ومتنوعة تجمع بين المزح والجد " كما تقول مقدمة البرنامج" و المسابقات و الإهداءات والأخبار الفنيّة إضافة الى اللقاءات الحصرية حيث استضاف مازن في برنامجه ألمع الفنانين والإعلاميين مثل نجوى كرم وعاصي الحلاني و طوني خليفة و نضال الأحمديّة وغيرهم الكثير.

منذ بداية انطلاق هذا البرنامج استطاع أن يحوز على نسبة استماع عالية جداً من قبل الشباب... كما استطاع الحصول على جائزة أفضل برنامج إذاعي شبابي لعام 2006 وفقاً للتصويت الذي جرى على الإعلاميين والفنانين الأردنيين وبالتالي اختارو برنامج وانت مروِّح كأفضل برنامج شبابي من بين العديد من البرامج الإذاعيّة الأخرى.

وباعتقادي أن هذا البرنامج سيبقى البرنامج الإذاعي الأول - إذا ما حافظ على مستواه- لما يحظى من نسبة استماع عالية جداً و يتميز عن غيره من البرامج الإذاعيّة الأخرى على الرغم من أن الكثير حاول "التقليد" وعمل برامج مشابهة نوعاً ما إلا أن الأصلي دائمأً يتميز.

يُذكر أن البرنامج يُبث يومياً عبر إذاعة صوت الغد من الإثنين الى الخميس من الساعة الـ 4-5 مساءً ويوم الأحد من الساعة الـ 4- 6 مساءً وهو من إخراج فراس عبّاسي.

"عمّون" تبارك لأسرة برنامج "وانت مروِّح" عامها الثاني وتتمنى لهم مزيداً من النجاح والتقدم والإستمراريّة.

Rama_alrawwash@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :