facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدعجة يرفضون المطبوعات


27-08-2012 02:46 PM

عمون - أعلن تجمع "شباب عشائر الدعجة" عن رفضه للقانون المعدل لقانون المطبوعات والنشر.

واعتبر التجمع في بيان تلقته "عمون" أن القانون "وسيلة لتكميم الافواه الحرة لصالح ثلة من الفاسدين والمفسدين وتراجع في مسيرة الاصلاح والحريه الاعلاميه، وطريق الى فرض الاحكام العرفية".

كما رفض التجمع قانون الانتخابات النيابية "كون هذا القانون لا يلبي رغبات المجتمع المدني في ترسيخ قواعد المشاركة السياسية وتطوير الحياة الديمقراطية كما يطالب به الشعب الاردني" بحسب البيان.

ورفض البيان ما أسماه "تدخل الأجهزة الأمنية" في "سير اجراءات الانتخابات النيابية"، من "خلال قيام هذه الاجهزة من الاتصال والطلب من بعض وسائل الاعلام والاعلاميين ومن بعض مؤسسات المجتمع المدني وبعض التجمعات والاحزاب المحسوبة عليها وكذلك الطلب من خطباء المساجد بالترويج للمشاركة في هذه الانتخابات ومهاجمة المقاطعين لها"..

وعليه، قال البيان، ان "شباب التجمع يدعون الى مقاطعة هذه الانتخابات النيابية سواء كان ذلك تسجيلا او اقتراعا. وكذلك الى رد قانون المطبوعات والنشر ... كون هذين الامرين من حالة التراجع في المسيره الديمقراطية والاصلاح والحرية التي يطالب بها الشعب الاردني" وفق البيان.





  • 1 احمد الدعجة 27-08-2012 | 04:15 PM

    يرجى من .... توضيح اسماء الموقعين على هذا البيان حيث ان غالبية شباب عشائر الدعجة لا يعلمون عن مصدر هذا البيان كما انهم لا يعلمون عن هذا التجمع ايضا حيث ان شباب الدعجة يرفضون اصدار بيانات تمثل عشيرتهم دون علم الاغلبية،، فلذا نتمنى من الموقع الكريم التحقق من عدد الموقعين على هذا البيان وذكر اسماء الموقعين على هذا البيان حتى لا يتم استغلال اسم شباب عشائر الدعجة لتنفيذ وتحقيق مكاسب واهداف شخصية وانتخابية. مع الشكر

  • 2 سمير الحجاوي 27-08-2012 | 05:35 PM

    ماهذا .. هل قانون المطبوعان شان عشائري .. هذه مهزلة ما بعدها مهزلة.. اخرجوا العشائر من حياتنا السياسية .. نريد دولة وجتمع مدني وليس عشائر .. مع احترامي وتقديري وتمسكي بالعشيرة كانتماء للدم وليس المواطنة .. فان ابن عشيرة يعتز بها في حدود النسب لا اكثر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :