facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




واشنطن تصادر أرصدة مرتبطة بحزب الله

21-08-2012 02:41 AM

عمون - أعلنت السلطات الأميركية الاثنين مصادرة 150 مليون دولار من أرصدة على صلة مفترضة بحزب الله اللبناني مستخدمة في تجارة المخدرات وجرائم أخرى.

وقالت مديرة الإدارة الأميركية لمكافحة المخدرات ميشال ليونهارت في بيان أعلنت فيه مصادرة الأموال "كما سبق أن قلنا العام الماضي، البنك اللبناني الكندي لعب دورا كبيرا في تسهيل تبييض الأموال لصالح منظمات يسيطر عليها حزب الله حول العالم".

وكانت السلطات الأميركية أعلنت في ديسمبر تقدمها بشكوى مدنية ضد مؤسسات مالية لبنانية متهمة بالمساعدة على تبييض 483 مليون دولار لحساب حزب الله عن طريق الولايات المتحدة وأفريقيا، في عمليات مرتبطة بتجارة المخدرات.

وتستهدف هذه الدعوى خصوصا البنك اللبناني الكندي ومؤسستين ماليتين تتخذان مركزا لهما في لبنان، هما شركتا حسان عياش للصيرفة واليسا القابضة.

وكان حزب الله اللبناني نفى هذه الاتهامات معتبرا أن هدفها الاساءة إلى صورته.
سكاي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :