facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوز مهم للأردن على لبنان بكرة السلة


20-08-2012 09:18 PM

عمون - سجل المنتخب الأردني لكرة السلة فوزا مهما اليوم الإثنين على نظيره اللبناني بنتيجة (87-68) في ثاني لقاءاته ببطولة وليم جونز التي تستضيفها تايوان.

وقدم المنتخب الأردني أداء مميزا واستطاع أن يفرض سيطرته على فترات المباراة الأربع وبخاصة أنه تخلص من حالة الإرهاق التي انتابت لاعبيه وهو ما ساهم في خسارته السبت الماضي في أول لقاءاته أمام الفلبين بنتيجة (78-88).

وتعرض المنتخب اللبناني لثاني خسائره في البطولة حيث يخوض المباراة بوجوه شابة.

ويخوض المنتخب الأردني ثالث لقاءاته في البطولة في الحادية عشرة صباح غد الثلاثاء أمام المنتخب الياباني.

وعبر المدير الفني للمنتخب الأردني مراد بركات في المؤتمر الصحفي الذي أعقب نهاية المباراة عن رضاه التام للأداء المتميز الذي ظهر عليه المنتخب الأردني أمام شقيقه اللبناني لافتا بأن سبب الخسارة أمام الفلبين في بداية المباراة كان عائد لحالة الإرهاق التي أصابت اللاعبين خاصة أن وفد المنتخب الأردني وصل تايوان قبل مواجهة الفلبين بساعات.

وعن لقائه المقبل أمام اليابان اعترف بركات بأن المنتخب الياباني يعد من الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب متمنيا أن ينجح المنتخب الأردني في الوقوف ندا قويا أمام اليابان. اهرام سبورت





  • 1 لاعب منتخب وطني الاردني سابق 21-08-2012 | 03:37 AM

    الله حيووووووووووووو النشامه مبرووووووووووووووووووك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :