facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قصف صاروخي كثيف لنظام الأسد على درعا البلد


20-08-2012 02:12 PM

عمون - أفاد المركز الإعلامي للثورة السورية أن جيش النظام السوري يواصل قصفاً صاروخيا كثيفا على منطقة درعا البلد جنوب العاصمة دمشق.

وكانت الهيئة العامة للثورة السورية أكدت وقوع اشتباكات بين الجيش الحر وجيش النظام بحي التضامن بدمشق، فيما تحدثت شبكة شام الإخبارية عن تشديد الحصار على أحياء القدم والعسالي في دمشق بالدبابات وتجدد القصف العشوائي على المنازل.

وفي ريف دمشق، تجدد القصف المدفعي على بلدة قارة والقصف العنيف من رشاشات المروحيات على دير العصافير، بينما تعرضت حمص لقصف مدفعي عنيف على حي جوبر وأحياء حمص القديمة وتساقطت القذائف في أكثر من مكان.

أما في ريف حمص فتجدد القصف المدفعي على مدينة الحولة، وقصف من الطيران المروحي على مدن القصير والرستن وتلكلخ وبلدة الغنطو.

وشهدت حلب تجدد القصف بالمدفعي على عدد كبير من أحيائها، بينما تكرر الأمر ذاته في دير الزور، حيث تجدد القصف بالمدفعية الثقيلة من قبل جيش النظام على عدة أحياء في المدينة.

وفي حماة اقتحم جيش النظام والشبيحة مدعومين بالمدرعات حي كازور وشن حملة دهم للمنازل، أما ريف حماة فتجدد القصف العشوائي على مدينة طيبة الأمام .

وشهدت بلدة تل شهاب في درعا سقوط أربع قذائف هاون في بلدة الطرة الأردنية المقابلة لتل شهاب إثر قصف جيش النظام، حيث وصلت معلومات عن إصابات من المدنيين في الجانب الأردني.

وأفاد مراسل "العربية" في عمان أن السلطات الأردنية استدعت السفير السوري لديها للاحتجاج على سقوط أربعة قذائف على إحدى القرى الأردنية الواقعة على الحدود بين البلدين.

وكان سكان من قرية تل الجرباع أفادوا بسقوط أربعة قذائف على قريتهم مما أدى إلى إصابة طفلة أردنية بجروح طفيفة وأضرار مادية بأحد المنازل.
العربية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :