facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ا ف ب : خسارة مفاجئة للوحدات في كأس الأردن


19-08-2012 01:12 PM

عمون - تذوّق الوحدات طعم الخسارة الاولى في بطولة كأس الاردن لكرة القدم بنتيجة 1-2 امام مستضيفه منشية بني حسن، في ختام الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الاولى ضمن ذهاب الدور الأول.

وكان الوحدات تعادل مع الفيصلي وفاز في ثلاث مباريات، فبقي رصيده عند 10 نقاط، متخلفاً عن الفيصلي المتصدر بفارق نقطة واحدة، فيما ارتفع رصيد المنشية الى سبع نقاط في المركز الثالث.

وتقدم المنشية عن طريق احمد ابوكبير (22)، وعادل الوحدات عبر السوري مهند ابراهيم (33)، قبل ان يتمكن السنغالي ماليك فال من احراز هدف الفوز الثمين للمنشية في الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني (52). واكمل الوحدات اللقاء بـ10 لاعبين، بعد طرد مدافعه احمد ابوحلاوة لنيله الانذار الثاني.

ومنحت خسارة الوحدات غريمه التقليدي الفيصلي فرصة الانفراد بالصدارة، رغم سقوطه في فخ التعادل مع العربي بهدف للسوري تامر الحاج محمد (90) مقابل هدف لسعيد مرجان (33 من ركلة جزاء). ورفع الفيصلي رصيده الى 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين، فيما اصبح رصيد العربي سبع نقاط في المركز الرابع بفارق الاهداف خلف المنشية. وفي المجموعة الثانية، حقق الرمثا فوزا كبيرا على مستضيفه البقعة برباعية نظيفة لعلاء الشقران (14)، والسوري ماجد الحاج (54)، ومصعب اللحام (85 من ركلة جزاء)، وسليمان السلمان (90). وانهى الرمثا مرحلة الذهاب في المركز الثالث بتسع نقاط، فيما عقدت الخسارة من مهمة البقعة الذي بقي في المركز الاخير بنقطة يتيمة.
ا ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :