facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




176 حادثا خلفت وفاة و84 إصابة و416 حالة مرضية في 24 ساعة


18-08-2012 09:50 PM

عمون ـ تعاملت كوادر جهاز الدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية مع 176 حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها 84 إصابة ووفاة شخص اثر حادث سير في حين تم التعامل مع 416 حالة مرضية مختلفة حسبما ذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني

ففي العقبة توفي مواطن عن 30 عاما اثر حادث تدهور مركبة وقامت كوادر وفرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة بإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري.

وتعاملت كوادر الدفاع المدني مع حريق شب بعد ظهر السبت في غابة "محمد نويران" بمنطقة مرصع محافظة جرش ادى الى حرق عدد كبير من الاشجار الحرجية بمساحة بلغت حوالي 50 دونم.

وقال مدير مديرية الحراج في وزارة الزراعة المهندس محمد الشرمان لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان كوادر اطفاء الحراج في جرش وعين الباشا والمفرق والزرقاء وفرق الاسناد في الكمالية بالتعاون مع الدفاع المدني يقومون بعمليات الاطفاء.

واشار الشرمان الذي تواجد في الموقع الى ان منطقة الحريق هي من المناطق الوعرة التي يصعب وصول اليات الاطفاء اليها وان عمليات الاطفاء تسير بشكل يدوي منوها الى ان فرق الاطفاء ستبقى في منطقة الحريق لمراقبة آثاره لعدم تجدده فيما باشرت الأجهزة الأمنية المختصة تحقيقاتها للوقوف على أسبابه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :