facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كاكا بديلاً لبيكهام


18-08-2012 08:49 AM

عمون - اقتربت آمال جماهير ومسؤولي نادي ميلان الإيطالي في الحصول على خدمات نجم الفريق السابق ريكاردو كاكا من التبخر، خاصة في ظل اهتمام لوس أنجليس غالاكسي الأميركي بالحصول على خدمات النجم البرازيلي ليكون بديلا للنجم الإنكليزي المخضرم ديفيد بيكهام.

وبات كاكا قريبا من التوقيع لفريق لوس أنجلس غالاكسي ليكون بديلا لنجم سابق لميلان هو ديفيد بيكام البالغ من العمر 37 عاما وسينتهي عقده بنهاية الموسم القادم.

وكان كاكا البالغ من العمر 30 عاما قد أعلن صراحة رغبته في العودة لميلان بعد ثلاث سنوات فقط قضاها في النادي الملكي الإسباني، لكن الروسونيري وريال مدريد لم يتفقا على تفاصيل الصفقة المادية ليظل كاكا في "سنتياغو برنابيو" لحين إشعار أخر.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن لوس إنجليس غالاكسي متهم بالدولي البرازيلي نظرا لأن مسؤولي النادي يخططون لكي يكون كاكا بديلا لبيكهام.

ومن المتوقع أن لا يجدد النادي الأميركي تعاقده مع بيكهام الذي بلغ السابعة والثلاثية، فيما يسعى النادي للتعاقد مع نجم بديل لا يقل عن مستوى الدولي الإنكليزي السابق، وليس هناك أفضل من كاكا متاح حاليا.

وحظي كاكا باستقبال رائع من الجماهير الأميركية خلال جولة ريال مدريد الخارجية هناك استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق الأسبوع المقبل.

ويجهز النادي الأميركي عرضا مقابل 27 مليون يورو للتعاقد مع النجم البرازيلي لمدة ثلاثة أعوام، بما يتوافق مع عقده الحالي في النادي الملكي وكذلك نفس راتبه السنوي، مع إمكانية انتظار الانتظار للعام القادم.

كما أن غلطة سراي التركي قد أبدى اهتماما كبيرا بالتعاقد مع كاكا على سبيل الإعارة، لكنه طلب دفع نصف الراتب السنوي للاعب، الأمر الذي رفضه ريال مدريد.

(ريال مدريد)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :