facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدردور: كنت مضطراً للرحيل عن الرمثا


31-07-2012 06:00 AM

عمون - كشف مهاجم المنتخب الأردني وفريق "الرمثا" الأردني "حمزة الدردور" عن سبب تأخره باللحاق بتدريبات فريقه الجديد "نجران" السعودي حيث ما زال في انتظار الحصول على تأشيرة الدخول للأراضي السعودية.

وتابع "الدردور" في تصريحات خص بها الصفحة الرسمية لمنتخب الأردن الوطني على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مُقدماً الشكر لفريق "الحرس الملكي" الذي يلعب في صفوفه بالدوري العسكري لتسهيل احترافه في السعوديه بالموافقة على منحة إجازة لمدة عام من عمله.

وعن علاقته بنادي "الرمثا" والتي توترت مع الإدارة بسبب رفضه تمديد عقده لخمس سنوات واصدارهم قرار بإيقافه لمدة موسم مما دفعه لخوض تجربة الاحتراف في السعودية أكد "الدردور" على فخره بأنه كان لاعب في صفوف الفريق وما حققه من انجازاته ويعتز بجماهير "الرمثا"، وأضاف متمنياً التوفيق للرمثا في الموسم الجديد والعودة لمنصة التتويج مشيراً إلى أن الفريق قادم فالمستوى يتصاعد تدريجياً.

وطالب "الدردور" جمهور "الرمثا" بالتحلي بالروح الرياضية وتقبل الهزيمة والفوز لأن هذه كرة القدم كما شدد عليهم بطرد عناصر الشغب من بينهم حتى لا يتكرر المشهد المسيئ للنادي وجماهيره في مباراتهم أمام "الصريح" في افتتاح مشوار "الرمثا" في بطولة كأس الأردن.

الجدير بالذكر أن "حمزة الدردور" تلقى عدة عروض احتراف خارجية كان من بينها "الرفاع" البحريني و"نجران" السعودي حسمها اللاعب للأخير مقابل 200 ألف دولار، ومما ساهم في تسهيل الأمور أن اللاعب هاو وليس محترف وتتيح له اللوائح الإحتراف خارجياً دون الحصول على موافقة "الرمثا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :