facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كأس الاردن:الوحدات يتصدر واليرموك يفوز والفيصلي يجتاز المنشيه


30-07-2012 09:59 PM

عمون - اعتلى فريق الوحدات صدارة المجموعة الاولى من كأس الاردن – المناصير لكرة القدم وذلك بعد فوزه الكبير على شباب الحسين بنتيجة (5-2) في المباراة التي جمعتهما مساء الاحد - على استاد الملك عبدالله الثاني في اطار مباريات .

ورفع الوحدات رصيده بهذا الفوز إلى أربع نقاط لكنه تقدم فرق مجموعته بفارق الاهداف فيما بقي رصيد شباب الحسين خال من أية نقطة.

وسجل أهداف الوحدات محمود شلباية بالدقيقة بالدقيقتين (23و61) ومنذر أبو عمارة في الدقيقتين (51و52) والسوري مهند ابراهيم في الدقيقة (39) وسجل هدفي شباب الحسين منذر عفانة بالدقيقة (18) وأيمن أبو فارس بالدقيقة (89).

وعلى استاد الأمير هاشم بالرمثا، سجل اليرموك فوزا مهما على العربي (2-1)، ليرفع اليرموك رصيده إلى ثلاث نقاط وهو ذات رصيد العربي. وتقدم العربي اولا عبر مهاجمه ياسر الرواشده قبل ان يرد اليرموك بهدفين جاء الاول عبر مدافعه نضال الجنيدي بالدقيقة 79 ثم سجل محمود الرياحنه هدف الفوز في الدقيقة (94) ليتساوى الفريقين بالنقاط ولك منهما 3 نقاط.

وفي نفس المجموعه حسم فريق الفيصلي بطل كأس الاردن مواجهته امام وصيفه المنشية بغضون عشر دقائق فقط وفاز عليه (3-2) في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء - الأحد - على استاد عمان الدولي في اطار مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس الأردن لكرة القدم.

وسجل الفيصلي اهدافه الثلاثة عبر أنس حجي بالدقيقة (10) والسوري محمد حيان الحموي في الدقيقة (16) وعبد الهادي المحارمة في الدقيقة (20) قبل ان يسجل المنشية هدفين من ركلتي جزاء عبر محترفه السنغالي "الخطر" مليك فال بالدقيقتين (25و91).

الفوز رفع رصيد الفيصلي الى اربع نقاط ليتساوى مع الوحدات بالنقاط لكن الاخير بقي يتقدم بفارق الاهداف فيما بقي رصيد المنشية ثلاث نقاط بعد فوزه على اليرموك بالجولة الاولى.





  • 1 لو كنت يوم انساك 31-07-2012 | 03:12 PM

    يعطيعهم العافية الوحداتية خماسية بتجنن وانشالله كأس الاردن للوحدات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :