facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




(الإذاعة والتلفزيون) تأسف للاعتداء على طاقمها


29-07-2012 01:54 PM

عمون - عبرت مؤسسة الإذاعة والتلفزيون عن بالغ أسفها للإعتداء الذي تعرض له فريق عمل المؤسسة في طريق عودته فجر امس من مدينة الرمثا الى عمان بعد تغطية مباراة الصريح والبقعة في افتتاح الجولة الثانية لبطولة كاس الاردن لكرة القدم.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن مدير البرامج الرياضية في التلفزيون الأردني فقد تعرض فريق عمل المؤسسة وحافلاته الى اعتداء من قبل عشرات نصبوا قرابة الواحدة والنصف فجراً كميناً لفريق العمل .. حيث تم الاعتداء على الحافلة ورشقها بالحجارة وتهشيم نوافذها والحاق اضرار جسيمة بها، فيما لم تسلم عربة النقل الخارجي من الاعتداء الذي تعتبره مؤسسة الإذاعة والتلفزيون عملاً فردياً طائشاً لن يثني كوادر وفريق عمل المؤسسة من مواصلة عمله والوصول الى كل ملاعب المملكة المعتمدة لمباريات الموسم الكروي الذي تملك المؤسسة حقوق بثه وتسويق بثه حصرياً لثلاثة مواسم قادمة بعد فوزها بعطاء طرحه اتحاد الكرة مقابل مليون ونصف المليون دينار للموسم الواحد.

ونوه حسن الى ان مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الزميل رمضان الرواشدة بقي على تواصل مع فريق العمل اثناء الاعتداء عليه وعلى امتداد امس للإطمئنان على سلامتهم.

وكان التلفزيون الاردني فقد بعض ادوات البث خلال احداث الشغب التي تخللت واوقفت مباراة الرمثا مع الصريح الاسبوع الماضي ضمن بطولة كأس الاردن.

(الرأي)





  • 1 الأردن بوابة الجحيم 29-07-2012 | 02:10 PM

    الحديث عن مخاطر التدخل الخارجي المحتمل في سوريا يرد اليوم على ألسنة الكثيرين، وهو بلا شك حديث ينطوي على مغالطة كبيرة،




  • 2 من بره 29-07-2012 | 07:53 PM

    بس تاسف. شو هالاخلاق العاليه. طيب خلص امسحوها في هاللحيه لحد ما يعتدى عليكم المره القادمه.

  • 3 فرنوس 30-07-2012 | 07:38 AM

    في عندنا طاقم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :