facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنتخب الوطني يلاقي ايران ونيوزلندة وديا وهاييتي تعتذر


28-07-2012 01:45 AM

عمون - توصل الجهازان الفني والاداري للمنتخب الوطني الى اتفاقين مع الجانبين الايراني والنيوزلندي لاقامة مباراة ودية مع كلا المنتخبين.

اسامة طلال مدير المنتخب ذكر للموقع الرسمي للاتحاد الاردني لكرة القدم، ان المنتخب الوطني تلقى مؤخرا اعتذارا من نظيره الهاييتي الذي كان من المقرر ان يلتقي النشامى في مباراة ودية تقام في عمان بالخامس من ايلول المقبل.

واشار طلال ان الجهازين الفني والاداري باشرا فور تأكيد اعتذار الجانب الهاييتي باجراء العديد من الاتصالات مع الاتحادات الوطنية في القارة الاسيوية، ومنها الاتحاد الايراني الذي تلقى من الاتحاد الاردني خطابا باقامة مباراة ودية ليكون الرد ايجابيا بترتيب لقاء يجمع المنتخبين الصديقين في عمان في الرابع من ايلول القادم.

وتأتي هذه المباراة في سياق تحضيرات المنتخب الوطني لملاقاة نظيره الاسترالي في عمان يوم 11 ايلول المقبل، كما تعد واحدة من اصل ثلاث مباريات ودية رتبها المنتخب قبل الاستحقاق الرسمي، حيث سيلتقي المنتخب الوطني كذلك نظيره الاوزبكي في مباراتين يومي 13 و15 اب القادم في عمان.

واما بخصوص المباراة الودية الثانية المقررة مع نيوزلندة فقد كشف طلال ان الاتصالات اسفرت مؤخرا عن اتفاق باقامة مباراة يوم 4 حزيران العام المقبل في نيوزلندة وذلك قبل توجه المنتخب الوطني الى ملبورن لملاقاة المنتخب الاسترالي في الجولة قبل الاخيرة من الدور الرابع والحاسم في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

واكد طلال ان الجهازين الفني والاداري للمنتخب حرصا طيلة الفترة الماضية على تأمين مرحلة اعدادية تليق بحجم المباريات التي يقبل عليها المنتخب وبما يضمن تحقيق الفائدة الفنية والبدنية قبل خوض هذه المباربات الرسمية.

(الاتحاد الاردني لكرة القدم)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :