facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عناوين أهم الأخبار


26-07-2012 05:17 AM

عمون -
عناوين أهم الأخبار حتى الساعة 2300 بتوقيت جرينتش ليوم الأربعاء 25 تموز/يوليو:

ارتفاع عدد القتلى في الاضطرابات في سورية إلى 146شخصا.

سيدا: حان الوقت لحكومة انتقالية سورية.


الولايات المتحدة ستواصل بذل الجهود لعزل النظام السوري.


وزير الدفاع الإسرائيلي يلمح إلى شن هجوم محتمل ضد إيران.


واشنطن تدين العنف في سورية وتصف قياديي النظام بأنهم ليسوا "أبرياء".

إيران: سورية تتجه نحو الاستقرار ولم يحدث فراغ في السلطة.


مسئول أمريكي يزور إسرائيل لبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.

الفيصل:القبض على 4 أشخاص متورطين في مقتل دبلوماسي سعودي في بنجلاديش.

إيطاليا: مساعي لتجنيب الأسد مصير القذافي.

ليبيا تؤكد عدم وصول طائرة ليبية إلى موريتانيا لإحضار رئيس المخابرات الليبي السابق.

نتننياهو يلمح إلى إمكانية تغيير ميزانية الدفاع بسبب الوضع في سورية.

(رويترز) - قال نشطون معارضون ان الجيش السوري دفع بقواته نحو حلب يوم الاربعاء وأمر طابورا من المركبات المصفحة بالتقدم الى ثاني اكبر مدينة في البلاد وقصف مقاتلي المعارضة بالمدفعية وطائرات الهليكوبتر.




الأمم المتحدة - تبادل اعضاء مجلس الأمن الدولي يوم الاربعاء الاتهام بالمسؤولية عن تزايد العنف في سوريا وتعهدت الدول الغربية بالعمل على وضع نهاية للصراع خارج إطار المنطقة الدولية في حين حذرت روسيا من أن سلوك هذا السبيل ستكون له على الارجح "عواقب وخيمة".




قال متحدثان باسم المجلس الوطني السوري المعارض يوم الأربعاء إن السفير السوري لدى الإمارات العربية المتحدة انشق هو وزوجته سفيرة سوريا لدى قبرص وتوجها إلى قطر.



جنيف - قال مصدر بالامم المتحدة يوم الاربعاء ان المنظمة الدولية خفضت إلى النصف عدد عمال الاغاثة الدوليين المنتشرين في سوريا خلال الاسبوع الماضي بسبب تدهور الوضع الامني في دمشق.


سراييفو - دعا الامين العام للامم المتحدة بان جي مون القوى العالمية يوم الاربعاء الى توحيد صفوفها على وجه السرعة لوضع نهاية لسفك الدماء في سوريا معيدا الى الاذهان قعود الامم المتحدة عن التحرك في عام 1995 في الوقت الذي ترتكب فيه المذبحة في بلدة سربرنيتشا البوسنية.


موسكو قالت وزارة الخارجية الروسية يوم الأربعاء إن روسيا ابلغت الحكومة السورية بوضوح أن التهديد باستخدام الأسلحة الكيماوية غير مقبول وذلك بعد ان حذرت دمشق من انها قد تستخدمها اذا واجهت تدخلا اجنبيا.


القاهرة - قال وزير الخارجية الاردني يوم الاربعاء ان الاردن اتخذ احتياطات تحسبا لاستخدام اسلحة كيماوية في سوريا مما يعكس القلق في المنطقة بشأن تهديد سوريا باستخدام مثل هذه الاسلحة ضد قوات اجنبية.


موسكو - قالت روسيا يوم الأربعاء ان المسلحين الذين سيطروا على معابر على الحدود السورية مع تركيا ربما يكونون حلفاء لتنظيم القاعدة.



بيروت - قال وزير الخارجية اللبناني عدنان منصور يوم الأربعاء إن لبنان طلب من سوريا تجنب دخول أراضيه أو قصفها.


ديار بكر (تركيا) قال مسؤولون يوم الاربعاء ان قوات الامن التركية قتلت ما لا يقل عن 15 مقاتلا كرديا قرب الحدود مع العراق بعد ان تعقبتهم بطائرات بلا طيار وهاجمتهم بطائرات الهليكوبتر وباستخدام القوات البرية.




القاهرة - قال متحدث رئاسي يوم الاربعاء ان تشكيل الحكومة المصرية الجديدة من المرجح ان يتقرر في منتصف الاسبوع القادم بعد ان عين الرئيس محمد مرسي رئيسا جديدا للوزراء.




رام الله (الضفة الغربية) - رفضت حركة المقاومة الاسلامية (حماس) يوم الاربعاء القرار الاسرائيلي القاضي باعتبار كتلة التغيير والاصلاح التي تمثل حماس في المجلس التشريعي جماعة محظورة.




دبي - هدد مسؤول ايراني يوم الاربعاء "بتكسير أسنان" الولايات المتحدة اذا واصلت شن الهجمات عبر الانترنت على الجمهورية الإسلامية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :