facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة : حملات مكثفة لضبط ناقلات الأمراض في رمضان


25-07-2012 05:02 PM

عمون - أعلنت دائرة ضبط ناقلات الأمراض و رعاية الحيوان في أمانة عمان عن خطة عملها خلال شهر رمضان المبارك لمكافحة الحشرات والقوارض ومنع انتشارها مع ارتفاع درجات الحرارة وازدياد حجم النفايات الملقاة من قبل المواطنين.

وبينت مديرة الدائرة المهندسة شتورة العدوان أنه تم تقسيم فرق عمل الدائرة إلى ثلاث فترات تبدأ الأولى منها الساعة 9:30 صباحا وتستمر حتى الثالثة مساء وتتضمن تنفيذ الحملات والمسوحات الميدانية لضبط الحشرات الزاحفة و القوارض، وتشمل الفترة الثانية الممتدة من الساعة 1.00 ظهراً و لغاية الساعة 6.30 مساءً عملية ضبط ومكافحة الحشرات الداخلية من خلال " التدخين الداخلي".

أما الفترة الثالثة الممتدة من الساعة 5.00 مساءً و لغاية الساعة 11.00 مساءً فقد خصصت لضبط ومكافحة الحشرات الطائرة في جميع أحياء مناطق أمانة عمان.

وأضافت أن الدائرة مستمرة باستقبال ملاحظات وشكاوى المواطنين ومعالجتها، والاستمرار في الحملات و المسوحات الميدانية لكافة أحياء المدينة لضمان عدم انتشار الحشرات والقوارض مشيرة إلى أن فرق الدائرة ستركز على مناطق البؤر السوداء ورش حاويات النفايات التي تنتشر حولها الحشرات نتيجة لزيادة حجم النفايات الملقاة خلال شهر رمضان خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة .





  • 1 هباهبة 25-07-2012 | 05:18 PM

    .................

  • 2 الصخري 25-07-2012 | 08:40 PM

    اشتغلوا بحق الله من زمان لازم الاهتمام بصحة المواطن يا مسؤولين ..الله يعطيكم العافيه استمروا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :