facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قروض لمزارعي اقليم الشمال


25-07-2012 03:49 PM

عمون - بلغت قيمة القروض التي منحتها مؤسسة الاقراض الزراعي لمزارعين في محافظات اقليم الشمال خلال النصف الاول من العام الحالي 4 ملايين و183 الف دينار من اصل المبلغ المخصص للقروض البالغ حوالي عشرة ملايين دينار.

وقال مدير الاقراض الزراعي في اقليم الشمال المهندس عبدالكريم الشبول لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاربعاء ان نسبة تحصيلات القروض من المزارعين جيدة ،حيث بلغت حتى نهاية شهر حزيران الماضي حوالي خمسة ملايين دينار من اصل 11 مليون و700 الف دينار،اي بنسبة سداد وصلت 41 بالمئة، ما يساعد على ادامة منح القروض للمنتفعين.

وأشار الى ان اعلى نسبة تحصيلات كانت في لواء بني كنانة واقلها في لواء الرمثا ومحافظة المفرق .
واوضح ان منح القروض للمزارعين يأتي ضمن سياسة مؤسسة الاقراض الزراعي،الرامية الى ايجاد المشروعات المدرة للدخل والتي تسهم بتحسين الظروف المادية والمعيشية للمزارعين والمرأة الريفية وبعض المؤسسات والجمعيات الخيرية.

يشار ان مكاتب مؤسسة الاقراض الزراعي التابعة لإقليم الشمال تتوزع على اربد،جرش،الاغوار الشمالية،الرمثا،عجلون،بني كنانة، والكورة.





  • 1 خالص منه الشحن 25-07-2012 | 04:16 PM

    اقل نسبة تحصيل في الرمثا والمفرق
    هظول يا عمي عراسهم ريشه ما حد بقدر يحصل منهم
    هذا هو الفساد بأم عينه لانه لو مديون لبنك كان سدد خوفا من البيع بالمزاد العلني اميت التغيييييييييير

  • 2 خالص منه الشحن 25-07-2012 | 04:17 PM

    اقل نسبة تحصيل في الرمثا والمفرق
    هظول يا عمي عراسهم ريشه ما حد بقدر يحصل منهم
    هذا هو الفساد بأم عينه لانه لو مديون لبنك كان سدد خوفا من البيع بالمزاد العلني اميت التغيييييييييير

  • 3 ثابت نوافله 25-07-2012 | 04:17 PM

    والله مخصصات هالقروض كلها رايحه للحيتان واحنا ياحسره علينا والله كأننا محنا من هالبلد جلاله سيدنا بجوب بهالعالم وبفر ليل مع نهار عشان يرتقي بالأردن وبكل انسان بعيش عترابه اقتصاديا واجتماعيا وسياحيا وعلميا وهالحيتان ولاعندهم ولا عند بالهم وكأن الأمر لايعنيهم بس المهم كيف يطحنو ويوكلوا عالجاهز عكلا بسيطه يمهل ولايهمل

  • 4 صحفي متابع 25-07-2012 | 07:15 PM

    الاردن من اكثر دول العالم تاخذ فائدة على المزارع والمؤسسة ربحية مثل البنوك والمزارعين دفعوا الضعف والله حرام ارحم المزارعين واعفوهم من الفوائد بس الفوائد ... ويجب ان يتم ذلك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :