facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الصحفيين" تجدد رفضها انهاء خدمات العاملين في "الدستور"


24-07-2012 06:34 PM

عمون - جدد مجلس نقابة الصحفيين موقفه الرافض لانهاء خدمات أي من الزملاء العاملين في جريدة الدستور أو المساس بحقوقهم تحت ذريعة اعادة الهيكلة .

وحذر المجلس خلال جلسة عقدها اليوم برئاسة الزميل طارق المومني من أن أي خطوة في هذا الاتجاه ستدفع النقابة الى تنفيذ برنامج تصعيدي دفاعاً عن الزملاء وحقوقهم.

وفي الوقت الذي نظر فيه المجلس بارتياح الى ما ورد على لسان رئيس مجلس ادارة جريدة الدستور من التزام ونفي قاطع لأي توجه لدى ادارة الدستور بانهاء خدمات أي موظف وغض النظر عن الهيكلة الادارية، أعلن المجلس نفسه في حالة انعقاد دائم للوقوف على أي تطورات في هذا الاطار واعتبار جميع الخيارات مفتوحة أمامه .

وشكل المجلس لجنة برئاسة النقيب لمتابعة تطورات الموضوع والتحرك مع كافة الجهات المسؤولة والمعنية لوضع حد للتهديد المستمر للزملاء في لقمة عيشهم مما ينعكس سلباً على انتاجيتهم ويضر بهم وبمؤسستهم .
وتمنى المجلس على الزملاء في الدستور التنسيق مع هذه اللجنة في النقابة قبل اتخاذ أية اجراءات مؤكداً حرصه على استمرار الدستور هذه المؤسسة التي تحمل رسالة وطنية لتحقيق المزيد من النجاحات وعدم الالتفات الى أي اشاعات من شأنها الحاق الأذى بهم أو بمؤسستهم .





  • 1 صحفي دستوري 24-07-2012 | 06:52 PM

    يا نقابة الصحفيين .. شكلكوا مع تحطيم الدستور للابد ياناس هناك العشرات المحسوبين على الادارة السابقة يتقاضون مبالغ خيالية دون وجه حق .. المنطق بقول نحن مع الهيكلة الامينة التي تعطي الحقوق لاصحابها ..اما الشيوخ والوجهاء والمستشيخين فلا مكانة لهم في عالم الصحافة .. ويبدو ان النقابة لم تدرك ان هناك تيارا من ال الشريف واعوانهم في الجريدة هم من سربوا قائمة الاسماء وهي بالمناسبة قائمة غير صحيحة للضغط على الحكومة لاعادة ال الشريف وعلى رأسهم سيف .. من واجب النقابة الدفاع عن زملاء يخدمون العمل لاعن زملاء يتقاضون راتبهم على حساب زملائهم .. يجب على النقابة ان تكون موضوعية في طروحاتها .. وتعلن انها مع الصحفي الذي يؤدي عمله باخلاص .. اما اصحاب الوجهات فليلحقوا بسيف الشريف لانه هو من عينهم وهو من ملآالجريدة بالاصدقاء والاحباب بحثا عن الشعبية ولمؤازرته في انتخابات النقابة .. الحمد لله ذاب الثلج وبين سيف على حقيقته

  • 2 صحفي 24-07-2012 | 07:17 PM

    قل لن يصيبكم الا ما كتب الله لكم
    فوضنا امرنا لله وتوكلنا عليه هو القادر على كل شئ
    شكرا للدستور
    وشكرا لنقابة الصحفيين
    وشكرا لكل الجهود الرامية الى الحفاظ على لقمة عيش الصحفيين الذين بمجموعهم لا يتقاضون الا ما يعتاشون به

  • 3 مهني حر 24-07-2012 | 11:30 PM

    الدستور تعيش أياما صعبة بسبب تخبط الإدارة ،ولكن يجب الأيكون الحل لأزمتها على حساب الموظفين البسطاء .

  • 4 مهني حر 24-07-2012 | 11:30 PM

    ..... تعيش أياما صعبة بسبب تخبط الإدارة ،ولكن يجب الأيكون الحل لأزمتها على حساب الموظفين البسطاء .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :