facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيصلي والوحدات في ديربي أردني جديد اليوم بالكأس


24-07-2012 01:21 PM

عمون - يدشن قطبا كرة القدم الاردنية الفيصلي والوحدات الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مشوارهما بالموسم الكروي الاردني وذلك عندما يتواجهان على ستاد الملك عبدالله في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاردن.

وتشكل هذه المواجهة عنوان المنافسة الحقيقية امام الفريقين على القاب الموسم الكروي الاردني، فيما يصعب التكهن بما ستفرزه من حضور فني خاصة وأنها الاولى لهما، وبعد حملة كبيرة قاما بها لتدعيم صفوفهما.

وفرضت قرعة كأس الاردن لكرة القدم على الفريقين خوض مواجهة اليوم لأول مرة على هذا النحو المبكر، إذ تعتبر هذه المواجهة بمثابة السابقة التاريخية، إذ لم يسبق لهما التواجه على هذا الشكل وفي بطولة رسمية (كأس او دوري) من قبل، يستثنى من ذلك طبعاً لقاءات كأس الكؤوس المتعددة التي جمعتهما في السنوات الماضية.

وتأهب الفيصلي لمواجهة اليوم تحت قيادة المدير الفني راتب العوضات الذي قاد الفريق الموسم الماضي الى الفوز بلقبي الدوري والكأس فيما عزز الفيصلي صفوفه بالعديد من الاسماء البارزة، إذ عاد اليه المدافع الدولي حاتم عقل بعدما لعب الموسم الماضي مع العربي وكذلك لاعب خط الوسط اني حجي اثر انتهاء عقده مع دهوك العراقي، كما تعاقد النادي مع السوري محمد الحموي والفلسطيني اشرف نعمان.

تحضيرات

وعند الحديث عن تحضيرات الوحدات لهذه الموقعة لن يكون بالامكان تجاهل الحضور الفني المتواضع الذي طرحه الفريق بالموسم المنصرم عندما غاب عن منصات تتويج الدوري والكأس ودرع الاتحاد، فيما حصل على لقب واحد فقط الا وهو لقب كأس الكؤوس.

وتلقي جماهير النادي باللوم في حالة التراجع التي عانى منها الوحدات الموسم الماضي على مجلس ادارة النادي الذي لم يتخذ خطوات عملية من شأنها النهوض بواقع الفريق مقابل تصاعد الحالة الفنية للفرق الاخرى ويتقدمها الغريم التقليدي الفيصلي.

وتعاقد الوحدات مع الثلاثي السوري بلال عبدالدايم ومهند ابراهيم واحمد ديب، فيما شكلت عودة لاعب خط الوسط الدولي حسن عبدالفتاح الاضافة الفنية الابرز للوحدات، إذ كان حسن قد غاب فترة لا بأس بها لعب على سبيل الاعارة في صفوف الخور القطري قبل أن يتعرض الى اصابة ابعدته عن الملاعب زهاء اربعة اشهر.

ترشيح

الجدير ذكره أن الفيصلي والوحدات يعتبران المرشحين الابرز لبلوغ الدور الثاني لمسابقة الكأس خاصة وأن نظام البطول وزع الفرق المشاركة على مجموعتين ضمت كل واحدة (6) فرق بحيث تتأهل الفرق الاربعة الاولى المتصدرة الى دور الثمانية والذي سيقام وفق نظام خروج المغلوب من مباراتين وصولاً الى المشهد النهائي.

وكانت الجولة الاولى من مسابقة الكأس قد شهدت فوز الجزيرة على البقعة بنتيجة (2-1) في اللقاء الذي جرى على ستاد الملك عبدالله ليلة امس الاول، كما تغلب العربي على شباب الحسين بذات النتيجة. البيان





  • 1 كمال البدور- فيصلاوي 24-07-2012 | 01:47 PM

    نأمل ان نشاهد ليله رمضانيه جميله تسجد معنى المحبه والاخوه الصادقه ما بين الانديه ومحبيها وان نشاهد ونستمتع بمباراه ترسمها لوحات فنيه رائعه وجميله وان نرى الجمهور ان يتقبل الفوز والخساره بكل روح رياضيه -
    ان شاء الله يكون الفوز حليف النادي الفيصلي

  • 2 بنت الاردن 24-07-2012 | 02:09 PM

    اتمنى في هذا الشهر الفضيل ان تسود الروح الرياضية وان لا نخرج عن المعقول مين بفوز مش مهم الاهم ان تسود الاخوة وان تلتزم الجماهير ولا تكرر مشهد الرمثا والصرح.......وكل عام وانتم بخير

  • 3 نصيحة و وصية 24-07-2012 | 02:43 PM

    لكل اردني شريف ان يشاهد المبارة من البيت لنه ...

  • 4 لو كنت يوم انساك / وحداتية 24-07-2012 | 04:05 PM

    انشالله بتكون امسية حلوة وبتكون الروح رياضية عند الجميع وموفقين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :