facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"اورانج" الأردن تعقد برنامجاً تدريبياً متخصصاً في التسويق لموظفيها


23-07-2012 06:37 PM

عمون - عقدت Orange الأردن، مشغل خدمات الاتصالات المتكامل الوحيد في المملكة، مؤخراً برنامجاً تدريبياً متخصصاً بالتسويق لثمانين موظفاً من وحدة التسويق والاتصال، والمبيعات الكلية، إلى جانب وحدة الأعمال.

وقد هدف البرنامج التدريبي الذي انعقد على مدار فصلين خلال العام الحالي بإشراف الشركة الفرنسية الرائدة "ISM" في مجال التدريب، وهي شريك مجموعة فرانس تيليكوم الاستراتيجي في مجال التدريب والتطوير، إلى إثراء معارف وخبرات المشاركين العملية.

وقد أشارت رزان عابدين مديرة التدريب في Orange الأردن إلى أهمية البرنامج الذي تم تصميمه وفقاً لاحتياجات المشاركين التدريبية، وذلك نظراً لدوره في تعزيز قدرات ورفع كفاءة أداء الموظفين بما يؤثر إيجاباً على تطور مساراتهم المهنية وتميزهم الفردي، وينعكس على تميز Orange بما تقدمه من خدمات وحلول اتصال لزبائنها الذين تسعى للوصول بهم إلى أعلى مستويات الرضا.

هذا وتضمن البرنامج مجموعة من الجلسات الحوارية التي تطرقت للعديد من المواضيع الهامة والمتنوعة، والتي اشتملت على جلسة ترأستها السيدة نايلة خوام، الرئيس التنفيذي للشركة؛ حيث ناقشت مع المشاركين رؤيتها، متحدثةً حول خبرتها وتجاربها العملية.

ويذكر بأن هذا البرنامج التدريبي يعتبر جزءاً من سلسلة البرامج التدريبية الهادفة لتعزيز كوادر الشركة المؤهلة، ورفع جاهزيتهم وتعميق دورهم في إحداث التغييرات الإيجابية في سوق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلية، ومواصلة النهوض بالقطاع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :