facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المكسيكي فابيان يتوقع فوز اليابان على اسبانيا في منافسات لندن 2012


22-07-2012 06:15 PM

عمون - توقع لاعب وسط منتخب المكسيك الأولمبي ماركو فابيان ( 23 عاماً ) فوز المنتخب الياباني على منتخب اسبانيا في المباراة الإفتتاحية للمجموعة الرابعة من منافسات أولمبياد لندن 2012 .

وكان المكسيكي فابيان قد نجح في هز شباك منتخب اليابان الأولمبي بالمباراة الودية التي أقيمت في يوم أمس السبت بمدينة نوتنجهام الانجليزية وكان بالدقيقة 39 من الشوط الأول إلا أن المباراة أنتهت بفوز اليابان بنتيجة 2-1 .

خسارة المكسيك أمام اليابان في المباراة الودية جعل المكسيكي فابيان يتوقع فوز اليابان على اسبانيا في افتتاح المجموعة الرابعة والتي يتواجد فيها منتنخبي هندوراس والمغرب حيث صرح فابيان بعد نهاية المباراة لوكالة الأنباء اليابانية ( كيودو ) بالقول :[ يمتلك منتخب اسبانيا تكتيك متطور ولكن اليابان تمتلك السرعة ، أتوقع فوز اليابان بنتيجة 1-0 ] .

وفي شأن آخر ، وصلت اليوم الأحد بعثة منتخب اليابان الأولمبي لمدينة جلاسكو الاسكتلندية والتي ستقام عليها المواجهة الإفتتاحية للمجموعة الرابعة بين منتخبي اليابان واسبانيا في يوم الخميس 26 يوليو ضمن منافسات أولمبياد لندن 2012 .

وكان منتخب اليابان الأولمبي قد أقام منذ الأسبوع الماضي معسكر تدريبي في مدينة نوتنجهام الانجليزية والذي شهد إقامة مباراتين وديتين أمام منتخبي بيلاروسيا والمكسيك وأنتهت جميعها بفوز اليابان بنتيجة 1-0 و 2-1 .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :