facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العقبة: موظفو "السلطة" يجددون اعتصامهم


22-07-2012 05:36 PM

عمون - جدد موظفو سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الاحد اعتصامهم الذي علقوه لمدة اسبوع بناء على تفاهمات تمت من قبل لجنة المعتصمين ووزارة تطوير القطاع العام.

وقال عدد من الموظفين المضربين ان هناك تسويفاً ومماطلة في تطبيق ما تم الاتفاق عليه، مطالبين بصدور كتاب من مجلس الوزراء يقر بهذا الموضوع ويوزع على كافة موظفي السلطة وبغير ذلك فإن الاعتصام سيستمر حتى تحقيق كافة مطالب الموظفين وعلى رأسها بدل السكن وإعادة النظر بموضوع التسكين الوظيفي الذي اسس للخراب في مفاصل السلطة على حد قولهم.

من جانبه اكد رئيس مجلس المفوضين بالوكالة مفوض البنية التحتية المهندس عصام خريسات انه ليس هناك تسويف في الموضوع وان ما تم الاتفاق عليه سيجري تنفيذه وفق توجيهات الحكومة ووفق ما هو متفق عليه في الاجتماع الاخير الذي ضم الاطراف كافة .

ودعا خريسات جميع الموظفين المعتصمين الى العودة الى اعمالهم وعدم الإضرار بمصالح مراجعي السلطة وتسيير الاعمال اليومية الخاصة بمصالحهم، معتبرا الإضرار بهذه الاعمال امرا يخالف تعليمات وانظمة السلطة النافذة وان اي حقوق للموظفين سيتم تلبيتها وفقا لواقع السلطة وقدراتها بالاتفاق مع الجهات ذات الاختصاص في السلطة او على مستوى الحكومة المركزية في عمان.

ويشار الى ان الموظفين المعتصمين يغلقون حاليا النافذة الواحدة في السلطة التي تقدم خدماتها لكافة المستثمرين.

وكان تفاهما تم برعاية اللجنة الادارية والمالية في مجلس النواب نصت على الموافقة على صرف بدل سكن لكافة موظفي السلطة ووفق شرائح بحيث يحصل متدنو الرواتب على العلاوة كاملة فيما تقل هذه العلاوة كلما زاد الراتب الاساسي.
--(بترا)





  • 1 خلدون / السادسه/ . شارع كليب 22-07-2012 | 05:44 PM

    انا لا اعرف لماذا كل يوم يطلون علينا موضفون سلطه العقبه بمطالب الا يوجد من ينصفهم ام ننتظر المسيرات في شوارع العقبه

  • 2 خلدون / السادسه/ . شارع كليب العسيلي 22-07-2012 | 05:46 PM

    انا لا اعرف لماذا كل يوم يطلون علينا موضفون سلطه العقبه بمطالب الا يوجد من ينصفهم ام ننتظر المسيرات في شوارع العقبه

  • 3 khaled aqaba 22-07-2012 | 06:16 PM

    thank yuo very much 4 aqaba reagon ath4 helping thir employee 4

  • 4 ابو حبيب 23-07-2012 | 01:37 PM

    سبب تجديد الاعتصام انه رئيس الوزراء مش راضي يوقع على الاتفاق بعد ما وقع عليه وزير تطوير القطاع العام ...و يا جماعة احنا في السلطة مضروبين بحجر كبير ...الناس بتفكر انه الرواتب في العقبة عالية و ما حد بيشوف فاتورة الكهربا اللي وصلتني مثلا ...92 دينار في حد من موظفي عمان بيقدر يدفعلي اياها من راتبو لو سمحتو ...اذا ما في حد خلوني اعتصم ...

  • 5 يابو حبيب 24-07-2012 | 02:13 PM

    فاتورة الكهرباء لحد 35 معقولة بس بعد هيك حرام
    أكيد ما في حدا يساعد الثاني من حدود نصيب لحدود الدرة في هيك موضوع
    الله يعينكو (شو رأيك تبيع مكيف سبلت وتبدله بمكيف ماء صحراوي )
    مشان شركة الكهرباء ما تفصل الاشتراك وتنام بالشارع.

  • 6 ابو حبيب 24-07-2012 | 05:54 PM

    والله يا حبيب ...انه لولا لطف رب العالمين لصابني ربو من ورا االكندشن المي ...و في الي 2 صحاب اولادهم بلش معهم ربو و ازمات من ورا الكندشن المي ....فلا تتخيل انو انا حابب تيجيني فاتورة الكهربا 100 او 120 دينار بس ما في حل تاني ..يا بنقعد بالشوب يا بندفع الفاتوره... وطبعا فاتورة الكهربا شغلة وحدة ... ما حكينا عن اسعار الخضار اللي اعلى من عمان ب 35 % على الاقل بحجة انه بتنجاب من عمان ....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :