facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل 14 بإطلاق نار داخل صالة للسينما في أمريكا


20-07-2012 07:48 PM

عمون - أ ف ب - قتل 14 شخصا على الأقل وأصيب خمسون آخرون الجمعة عندما فتح مسلح النار على حشد داخل صالة للسينما في ولاية كولورادو لمشاهدة العرض الأول لفيلم "باتمان: ذي دارك نايت رايزز"، بحسب الشرطة ووسائل الإعلام. وتحدث شهود عيان لوسائل الإعلام المحلية عن فوضى داخل السينما وقالوا أن المسلح أطلق قنابل مسيلة للدموع وفتح النار داخل الصالة المكتظة في اوروا إحدى ضواحي دنفر.

وقال دان اوتس قائد شرطة اورورا أن عشرة أشخاص قتلوا في المكان وان أربعة آخرين توفوا لاحقا بعد نقلهم إلى مستشفيات محلية. وأضاف أن الشرطة أوقفت المشتبه به وان "لا دليل" على وجود مسلح ثان كما أوردت وسائل إعلام في وقت سابق. وتابع دان اوتس أن المشتبه به زعم أن في منزله متفجرات مضيفا انه تم إجلاء المجمع السكني الذي يقيم فيه وان تفتيشه جار.

وصرح المتحدث باسم الشرطة فرانك فاينا لشبكة "سي ان انا" أن المشتبه به وهو في العشرين، كان يرتدي سترة واقية ويحمل بندقية ومسدسين وأضاف انه أطلق قنبلة غاز من نوع ما مما أثار الرعب بين الحاضرين في الصالة. واوروا قريبة من كولومبيان حيث أوقع إطلاق النار في العام 1999 داخل المدرسة الثانوية فيها 13 قتيلا و24 جريحا.





  • 1 عالمكشوف 20-07-2012 | 08:00 PM

    ليس فقط في دمشق سووريا .والارهاب سيطال واشنطن كما طال البنتاغون والابراج من قبل فعلى امريكا ان لا تفرح لما يجري في سوريا من ارهاب صنغته امريكا وحلفائها الخونه ضد انفسهم .

  • 2 مستقرئ 20-07-2012 | 09:57 PM

    عندي إحساس أنه من عبدة الشيطان، المتخلفين. قبحهم الله !

  • 3 اردني 20-07-2012 | 11:16 PM

    12 مش 14 ..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :