facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة البريطانية تهنّئ المسلمين بحلول شهر رمضان


20-07-2012 05:00 PM

عمون - هنّأ رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون ونائبه نك كليغ ووزير الخارجية في حكومته وليام هيغ المسلمين الجمعة, بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال كاميرون "أشعر بالفخر للدور الذي تقوم به بريطانيا على المسرح الدولي لمساعدة من هم أقل حظاً في الحياة وذلك من خلال ميزانيتنا الخاصة بالمساعدات الخارجية والعمل مع حلفائنا وأصدقائنا، وفي وقت يشهد فيه العالم كله تغيرات كبيرة وحالة من عدم اليقين".

وأضاف "حريٌ بنا أن تكون قلوبنا مع من عانوا أكثر من غيرهم خلال العام الماضي، لا سيما الشعب السوري".

ومن جانبه، قال نائب رئيس الوزراء البريطاني نك كليغ إن رمضان يحل في وقت "تتركز فيه عيون العالم على منطقة الشرق الأوسط بعد عام على الربيع العربي، واستمرار معاناة الشعب السوري جراء تصاعد الصراع مع نظام الأسد".

واضاف كليغ أنه "في حين تبذل الحكومة البريطانية كل ما في وسعها للعمل مع المجتمع الدولي لمساعدة الشعب السوري، فإن المواطنين من جميع الأديان والمعتقدات متحدون في روح الأمل والتضامن وهم يرون الأحداث المروعة تتكشف في سوريا، وهذه الروح ستكون واضحة بشكل خاص خلال شهر رمضان".

وقال وزير الخارجية البريطاني وليام هيغ "إن قيم الإحسان والتراحم التي تعتبر جوهرية في شهر رمضان، هي قيم مثيرة للمشاعر ومؤثرة بشكل خاص في ظل معاناة المواطنين من كافة الأديان في سوريا".

وأمل هيغ "أن يشهد العام المقبل استعادة السلام والأمن والاستقرار في سوريا"، مشدداً على أن الحكومة البريطانية " لن تتوانى ولا للحظة في جهودها للمساعدة في تحقيق ذلك ودعم من يعانون الفقر والقمع والصراع في أنحاء المعمورة".(يو بي أي)





  • 1 سلطي 20-07-2012 | 05:56 PM

    الله لا يبارك فيهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :