facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقيب المعلمين يقترح إنشاء محكمة عمالية


19-07-2012 01:55 PM

عمون - قال نقيب المعلمين مصطفى الرواشدة ان النقابة تقدمت بمقترح يتمثل في انشاء محكمة عمالية خاصة تنظر في النزاعات العمالية.

جاء ذلك خلال لقاء وزير العمل د. عاطف عضيبات مع وفد من نقابة المعلمين الأربعاء لبحث واقع وظروف العاملين في قطاع التعليم الخاص وسبل معالجة المعوقات التي تواجه المعلمين فيه وتحسين شروط العمل وتطبيق الانظمة والقوانين النافذة الناظمة لقطاع التعليم الخاص.

وأكدت النقابة خلال اللقاء على توحيد عقود العمل في القطاع الخاص، واعادة النظر في شروط ترخيص المؤسسات التعليمية بما يكفل مرعاتها للشروط، وايلاء الاهتمام بمتابعة الشكاوى المقدمة من الزملاء في القطاع الخاص.

كما دعت النقابة إلى اعادة النظر في بعض التشريعات التي تحكم القطاع الخاص بما يكفل استقرار هذا القطاع.

وقال الرواشدة: سوف نبادر الى الدعوة لعقد اجتماع يضم الاطراف المعنية وهي وزارة التربية والتعليم ووزارة العمل وممثلو القطاع الخاص وخلال الايام القادمة للوصول الى صيغة مشتركة للعقود الخاصة تكفل حقوق الزملاء وتحقق الاستقرار في هذا القطاع الخاص.

وشكر الرواشدة تعاون وزير العمل د.عضيبات مع مطالب النقابة.





  • 1 معلم 19-07-2012 | 07:16 PM

    كلنا معك يا رواشده


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :