facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جملة اجراءات لتحسين خدمات المياه في الكرك

19-07-2012 02:25 AM

عمون – محمد الخوالدة - اتخذ وزير المياه والري محمد النجار العديد من القرارات التي تسهم في تحسين الوضع المائي في المحافظة ، وذلك لمواجهة مشكلة نقص المياه التي اثارت الكثير من الاحتجاجات في مختلف مناطق الكرك خلال هذا الصيف.

ومن القرارات التي اتخذها الوزير الذي زار محافظة الكرك الثلاثاء تركيب مضخة ثالثة في محطة اللجون التي تغذي لواءي القصر وفقوع في شمال محافظة الكرك بالمياه ، اضافة الى تشغيل بئرين اضافيين في اللجون بكلفة مئة الف دينار وبطاقة انتاج يوميه 80 مترا مكعبا من المياه وذلك بهدف تحسين مستوى خدمات المياه في اللواءين .

النجار طالب اثناء زيارته للمحافظة ايضا من لجهات المختصة في الوزراة سرعة تشغيل شبكتي المياه الجديدتين في منطقتي الجزيرة والمنشية في لواء المزار الجنوبي من اجل تحسين مستوى ضخ المياه لكافة مناطق اللواء ، كما وعد بتزويد ادارة مياه الكرك بما تحتاجه من الاليات والمعدات اللازمة لسرعة تنفيذ مهام العمل الميدانية .

وكان الوزير النجار قد التقى يرافقة مدير ادارة مياه الكرك جهاد السقرات محافظ الكرك محمد السميران حيث استعرض المحافظ الوضع المائي في المحافظة مطالبا بالعمل على تلبية احتياجات المواطنين من المياه وفق الامكانات المتاحة ، كما التقى المحافظ العاملين في ادارة مياه الكرك والمكاتب التابعة لها في المحافظة وحثهم على مضاعفة جهودهم لخدمة المواطنين لتجاوز ازمة مياه الصيف الراهنة.





  • 1 منيف الطراونة 19-07-2012 | 02:58 AM

    منطقتي الجزيرة والمنشية في لواء المزار الجنوبي تعاني منذ سنوات من مشكلة المياة وعدم وصلها الي المناطق العالية في حي الجزيرة ومنطقة المطل الغربي والمنشية وكانا امل من معاليكم التكرم بحل المشكلةوكان كل وزير سابق الوعد فقط وحبر على ورق

  • 2 وزير ولا زير 19-07-2012 | 03:20 AM

    اولا موظفين الصيانة في المياه بدهم مراقبة ومحاسبة المياه بتظل تسرب من المواسير لاسابيع وهم بمرقوا من عندها كل يوم وما حدا بحاسبهم مقرهم في قرية الغوير وهي اكثر قريه فيها مواسير مكسره وبشوفوها ساعة... ثانيا ليش لحد الان ما تم توصيل الصرف الصحي لباقي مناطق منطقة المرج خاصة منطقة الرابية الجديدة لغاية مجمع النقابات صار النا خمس سنوات بنسمع انه العطاء تم طرحة والشركة بتستنى الحكومة تدفع الها مخصصات على شان يباشروا .... متى سيتم الشغل فيها يا معالي الوزير ... ليش تم تمديد شبكة صرف صحي لمنطقة العدنانية ومرود ومدين ولسه ما كملتوا مناطق المرج اللي بعضها يبعد عن خط الصرف الصحي مش اكثر من ثلاثين متر ... بدكوا الناس تتظاهر وتعتصم على شان تشتغلوا .......

  • 3 مرود الصا مده من قلة المياه 19-07-2012 | 03:15 PM

    مرود المدينه تعامل على نها قريه صغيره على اصحاب القرار ان يزيدو كمية المياه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :