facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إسرائيل تراقب عن كثب تطورات الأوضاع في سوريا


19-07-2012 01:18 AM

عمون - أ ش أ - أعلن مكتب بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي،الأربعاء، أن وزارة الخارجية الإسرائيلية تراقب عن كثب تطورات الوضع في سوريا.

وذكرت صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني، أن هذا الإعلان يأتي بعد الانفجار الذي وقع في دمشق، وأودى بحياة عدد من أعضاء الدائرة الداخلية للرئيس السوري بشار الأسد.

وكان نتنياهو، قد أجرى محادثات اليوم مع وزير الدفاع إيهود باراك وغيره من المسؤولين الذين كانوا يراقبون الوضع في سوريا عن كثب، وفقًا لمصادر حكومية.

وكان نائب رئيس الوزراء سيلفان شالوم، قال في تصريحات الأربعاء: "إن إسرائيل تستعد لجميع الاحتمالات، لكنها لن تشارك بفعالية في التطورات الجارية في سوريا."





  • 1 عالمكشوف / منذر العلاونة 19-07-2012 | 01:29 AM

    ( باررك الله ايها الشريف لدولتك .ولعن الله العربان والاعرب الذين يقودون لك .وتحتقرهم ) انا رجل احترم شخصيتك يا دولة الرئيس الصهيوني فقط لانك شريف لبلادك .بلاد العررررر بي .اوطاني عفوا ايها العدوا النشمي ..كنت اقصد بلاد وشعب الله ) اذا صح التعبير وخلي عربي من العملاء عندك يترجملك ماذا انا اقصد.باركك الرب الخاص بك لانه يفهم .)

  • 2 عالمكشوف / منذر العلاونة 2 19-07-2012 | 01:34 AM

    يا دولة الرئيس نتياهوا يحق لك والله ان تفرح وتتفرج على نذالة العرب وخياناتهم ..ولا تخف على منهم على دولة اسرائيل لان بعضهم الاكثر .اسرائليا اكثر من بني اسرائيل .لذلك لاتخف كلهم يعملون .

  • 3 ابوشلفه 19-07-2012 | 01:51 AM

    لو الدوله الاردنيه تراقب اصحاب البورصات الوهميه
    واصحاب النفوس المريضه الي ساعدوهم في التحايل على المواطنيين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :