facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




إقرار هيكلة الرواتب في الامانة قريبا


17-07-2012 01:52 AM

عمون -انجزت امانة عمان كافة مراحل الإعداد الذي يتماشى مع هيكلة رواتب القطاع العام حيث اصبح في مراحله النهائية.
وقال مدير دائرة الموارد البشرية في الامانة حاتم الحنيطي في تصريح صحفي الاثنين ان نظام الموظفين في مراحله النهائية لدى اللجنة الوزارية القانونية ويتوقع اعتماد سلم رواتب نظام الخدمة المدنية الجديد على موظفي الأمانة مع نسبة إضافية يتم مناقشتها من قبل اللجنة المختصة.
من جهة اخرى قال الحنيطي ان أمانة عمان تعكف خلال شهر رمضان المبارك على إصدار دفعة جديدة من تحويلات العاملين لديها من نظام المياومة إلى نظام المقطوع بعدد يصل إلى نحو500 شاغر.
وقال إن الأمانة قامت مؤخرا بتحويل 450 شاغرا الى المقطوع وفق أسس اعتمدت الأقدمية والحاجة الى الوظائف والمؤهل العلمي.
وأضاف أن الأمانة أقرت في وقت سابق مجموعة من دفعات تحويل المسميات الوظيفية بناء على احتياجاتها لتلك الوظائف، موضحا ان الدفعات تضمنت تحويل عمال الوطن من حملة الشهادة الجامعية الى وظائف تناسب مؤهلاتهم العلمية، اضافة الى تحويل مسميات الى مهندسين ورسامين وإعلاميين وسائقي مركبات إنشائية وغيرها.
وقال الحنيطي ان الأمانة باشرت بدراسة كافة طلبات العاملين لديها والتي تركز على التحويل إلى الوظائف غير المصنفة ( المقطوع ) وتحويل المسميات الوظيفية بناء على اعتماد تنسيبات اللجان المنبثقة من مجلس الأمانة لبحث قضايا الموظفين، وجدول تشكيلات وظائف الأمانة لعام 2012.

--(بترا)





  • 1 موظف 17-07-2012 | 12:02 PM

    متى سيتم اقرار هيكلة الرواتب للجامعات الرسمية000000000000000000000

  • 2 موظف امانة 17-07-2012 | 12:23 PM

    نفس الخبر تكرر من عام 2008 لليوم 50 مرة .... يعني مهزلة الامانة ما حدا بقدر ينكرها ... حتى التحويلات كانت عبارة عن مهزلة وخدمة مصالح خاصة وبالاسماء جميعنا كموظفين شفنا انو الاسماء كانت تهدف اناس معينين بس شو بدنا نحكي حسبي الله ونعم الوكيل وبطلت تفرق الرزقة من عند رب العباد وعمرك لا تستناها من رئيس وزراء ولا من امين ... قال هيكلة امانة قال فعلا انو بتستخفوا بعقل الناس ..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :