facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




منع مسيرة سيارات لنصرة الشعب السوري


14-07-2012 10:46 PM

عمون - منعت وزارة الداخلية مساء السبت مسيرة سيارات كانت تعتزم تنفيذها الهيئة الأردنية لنصرة الشعب السوري.

وأبلغ وزير الداخلية غالب الزعبي رئيس الهيئة المهندس علي أبو السكر أن المسيرة غير مسموح بها، من دون أن يعلل موقفه، ولم يبرره.

وكانت المسيرة مُعدا لها أن تنطلق من ساحة فندق الريجنسي قرب دوار الداخلية في السادسة والنصف من مساء السبت لتجوب بعض شوارع عمان لرفض الصمت تجاه المجازر التي يتعرض لها الشعب السوري، والتعريف بثورته العظيمة.

وكان مقررا أن تمر المسيرة بدوار المدينة، فالداخلية، والدوار الرابع، ودوار عبدون، وتنتهي أمام السفارة السورية، حيث تلقى بعض الكلمات ويؤدي المشاركون في المسيرة صلاة المغرب جماعة.

واعتبر الناطق الإعلامي باسم الهيئة الأردنية لنصرة الشعب السوري الدكتور موسى برهومة أن "قرار المنع يوحي وكأن الحكومة الأردنية متواطئة مع الجرائم الوحشية التي يرتكبها النظام السوري"، لافتا إلى أن "احترام الهيئة لقرار الداخلية نابع من عدم الرغبة في وقوع احتكاكات مع قوات الأمن".

وكانت المسيرة، بحسب المنظمين، من أجل التضامن مع آلام الشعب السوري وعذاباته، وشجب ما يتعرض له من مذابح ومجازر وآخرها مجزرة التريمسة التي سقط فيها 220 شهيدا.





  • 1 ربداوي 14-07-2012 | 11:09 PM

    موقف حكومتنا كله من الأزمه السوريه عكس هوى الشعب من اليوم الأول

  • 2 قرار حكيم 14-07-2012 | 11:14 PM

    لماذا لم نراكم سابقا لنصرة الشعب الفلسطيني ,واحترقت غزة ولم نشاهد وجوهكم البهية , اسع كلكم خوف على سوريا , والا اثارة البلبلة فقط , خافوا على بلدكو وحافضوا عليها احسن من كل السواليف , لان اردنا اغلى شيء في الوجود وبعدين بنفكر بغيرنا , وجلالة سيدنا (الملك الانسان) انسان متصالح مع شعبه , علينا ان نلتف حوله ونساعده على اخراج وطنا من كل المؤامرات والاجندات التي لا يهمها الاردن , ونخرج من هذا الربيع كما يقال ونحن فائزون على العالم وعلى كل من يراهن على ان الدور قادم الى الاردن ,

  • 3 مواطن 15-07-2012 | 12:28 AM

    قرار حكيم مش ناقصنا ازمات مرور من شوية .., واذا الشباب كثير دمهم محروق يروحو على سوريا

  • 4 من ابو الرز الى ابو السكر 15-07-2012 | 01:03 AM

    خافوا الله باموال اللاجئين اولا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :