facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شنجهاي يُقدم "دروجبا" للجماهير الصينية برقمه المفضل


14-07-2012 10:40 PM

عمون - احتشد حوالي 1000 مشجع صيني في مطار بودونج لاستقبال المهاجم الدولي الإفواري "ديديه دروجبا" في ساعة مُتأخرة من مساء اليوم السبت (بتوقيت بكين) بعد حوالي 15 يوماً من الإعلان عن انضمامه الرسمي لصفوف نادي شنجهاي الذي سبق وضم أحد نجوم نادي تشيلسي نهاية العام الماضي "بلال أنيلكا".

وهتف الحضور باسم دروجبا فور هبوطه من الطائرة حتى نقلته السيارة إلى مقر النادي من أجل تقديمه للإعلام في مؤتمر صحفي ومن ثم للجماهير.

وحصل دروجبا على رقمه المفضل (11) الذي حقق به إنجازات عظيمة مع تشيلسي أخرها كان التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على ملعب بايرن ميونيخ.

ووقع اللاعب الأسبق لنادي مارسيليا ونادي تشلسي على عقد مدته عامين ونصف العام للنادي الصيني الذي يحتل المركز الثالث من أسفل جدول ترتيب الدوري المحلي هذا الموسم من 17 مباراة، ويأمل المدرب الأرجنتيني "سيرخيو باتيستا" في النهوض بالفريق بعد انضمام دروجبا لصفوف الفريق اليوم.

وقال دروجبا في تصريحاته للصحفيين فور وصوله إلى مقر النادي بعد ظهر اليوم السبت (بتوقيت الوطن العربي) "الانتقال لشنجهاي تحدٍ جديد، سأحتك مع ثقافة جديدة، وأنا مُتحمس للمشاركة في تطوير الدوري الصيني".

وأوضح ديديه "وصلت مع عائلتي اليوم السبت وأريد أن أبدأ التدريبات استعداداً لخوض المباراة الأولى بقميص الفريق".

واستطاع شنجهاي تحقيق الفوز بعد وصول دروجبا بساعات قليلة بثلاثة أهداف لهدف أمام نادي جوان بكين وهو الفوز الأول للنادي في الدوري منذ أكثر من شهر ونصف الشهر حين هزم جيزو بهدفين لهدف يوم 27 مايو الماضي في إطار مباريات الجولة الـ12.

جماهير شنجهاي ستنتظر ظهور دروجبا في مباراة الفريق ضمن مباريات كأس الاتحاد الصيني أمام نادي تشانجتشون ياتاي يوم الأربعاء المقبل والجميع سيتطلع لأولى أهداف الفيل السريع.

(جول العربي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :