facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الريال يُقدم عرضه الثاني، ويُحضر عرضه الثالث


13-07-2012 11:24 PM

عمون - تقدم ريال مدريد في مفاوضاته مع توتنهام للتوقيع مع صانع الألعاب الكرواتي "لوكا مودريتش" بدرجة مفاجئة وغير متوقعة لعشاق الفريق الملكي ولمحبي تشيلسي الذين كانوا يأملون في رؤيته بقميص الأسود لاسيما مع اقتراب انتهاء مسيرة فرانك لامبارد الذي تجاوز عامه الـ32.

وعلم مصادر في إسبانيا أن ريال مدريد يُحاول منذ يوم الأربعاء الماضي التوصل لاتفاق مع إدارة السبيرس لاقتناص توقيع مودريتش قبل تشيلسي ومانشستر يونايتد بمبلغ 35 مليون جنيه إسترليني، وأكد مصدر خاص أن البرتغالي "جواو موتينيو" سيكون على الأرجح البديل المنتظر لكرويف الشرق في وايت هارت لين حيث لن يطلب بورتو أكثر من 30 مليون جنيه إسترليني لبيعه لمدربه السابق "آندريه فيلاش بواش" الذي تولى تدريب الليلي وايتس قبل 10 أيام.

"خوسيه ماريا جوتي"
لاعب الوسط السابق لريال مدريد وإشبيلية وبيشكتاش "خوسيه ماريا جوتي" كان قد نصح إدارة الريال بصرف النظر عن لوكا مودريتش، وأيد أحد مصادر صحيفة "ديلي إكسبرس البريطانية" جوتي بأن مودريتش مُجرد ستار للتوقيع مع صانع الألعاب الإسباني "دافيد سيلفا"، إلاّ أن الأخبار الواردة من مراسل Goal.com تنفي اقتراب الريال من سيلفا بل على النقيض اقترابه كثيراً من لوكا مودريتش الذي لا يستحق إرتداء قميص العملاق الملكي بحسب ما قاله جوتي في تصريحات تبعت فوز إسبانيا بكأس أمم أوروبا يوم الأول من الشهر الجاري.

وأكد ذات المصادر أن ريال مدريد قد قدم عرضين لتوتنهام حتى الآن، العرض الأول وصلت قيمته لـ28 مليون جنيه إسترليني والعرض الثاني وصل لـ35 مليون إسترليني وهو القائم حالياً وتنتظر إدارة بطل الليجا الموسم الماضي رداً من رئيس رابع ترتيب البريميرليج "دانيل ليفي".

وإذا رفض ليفي العرض الثاني ستتقدم إدارة الريال بعرض ثالث سيعتمد على دفع المال مع منح توتنهام بعض اللاعبين الذين يسعى مورينيو للاستغناء عن خدماتهم هذا الصيف أمثال المدافع البرتغالي "ريكاردو كارفالهو" أو نقل لاعب الوسط التركي "نوري شاهين" إلى توتنهام على سبيل الإعارة لموسم واحد.

من هو مودريتش؟
مواليد: 9 - 9 - 1985
محل الميلاد: مدينة زادار الكرواتية
الطول: 1.75 سم
المباريات الدولية: 57
الأهداف الدولية: 8
الأندية التي مثلها: دينمو زغرب 2002، زرنيسكي البوسني 2003، إنتر زابرسيتش الكرواتي 2004، دينمو زغرب 2005 إلى 2008، توتنهام 2008 إلى 2012.

أعلى معدل تهديفي في موسم واحد: 2008/2007، 13 هدفاً في الدوري الكرواتي مع دينمو زغرب.

وقالت مصادر خاصة أن مودريتش قد وافق على التوقيع لريال مدريد بعقد قيمته أربع سنوات براتب أسبوعي يصل لـ120 ألف جنيه إسترليني، كما سيوقع على بنود تُجبر مورينيو الاعتماد عليه بشكل منتظم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2013/2012.

جدير بالذكر أن توتنهام سبق ورفض بيع مودريتش الموسم الماضي بمبلغ 40 مليون جنيه إسترليني لنادي تشيلسي، وقالت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد كان يسعى للتوقيع مع اللاعب عام 2008 بنفس المبلغ الذي دفعه توتنهام آنذاك لدينمو زغرب الكرواتي (16 مليون جنيه إسترليني) فقط قبل نهائيات أمم أوروبا التي أُقيمت في سويسرا والنمسا.

(جول العربي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :