facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط كميات من المواد الغذائية الفاسدة في الزرقاء


05-07-2012 04:58 PM

عمون - ضبطت كوادر الشرطة البيئية بالتعاون مع مديرية الرقابة الغذائية في بلدية الزرقاء الخميس طنا من المواد الغذائية الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك البشري في احدى المولات بالزرقاء.

وقال رئيس لجنة بلدية الزرقاء المهندس فلاح العموش ان المواد الغذائية المضبوطة تتضمن لحوما واسماكا واجبانا منتهية الصلاحية، مبينا انه تم اتلافها بحضور لجنة مختصة في مكب النفايات بالغباوي.

واضاف ان كوادر الشرطة البيئية والرقابة الغذائية في البلدية ضبطوا كميات اخرى تقدر بحوالي 110 كيلو غرامات من اللحوم والاسماك في احدى المولات تنبعث منها الروائح الكريهة ولا تصلح للاستهلاك البشري، محذرا العموش المواطنين من شراء أية مادة دون التأكد من مدة صلاحيتها وعدم انبعاث روائح غير طبيعية منها. بترا





  • 1 محمد اكرم خصاونه اربد 05-07-2012 | 05:54 PM

    اه لو كنت املك خاتم سليمان لأطلب ارضا وجزيرة بعيدة عن هذا العمران المزيف وعن هذه الحضارةالتافهة.لأعيش في ارض ازرع فيها مما لذ وطاب ويكون فيها الدجاج والأغنام والأسماك والطيور وألأشجار والثمار غير الملوثه والمسرطنه ؟لتحس بأنك تأكل منها دون خوف اوضير . لكن الأماني صعبة بل مستحيلة في هذا الزمن الرديئ . ماذا نقول لهذه الفئة المستهترة التي باعت ضميرها من اجل حفنة من الدنانير؟ ما ذا نقول لمن باع آخرته بدنياه؟الم تحسب حسابا انك يوما ستكون في قبر لا تتجاوز مساحته متر في مترين وان كان لك ذلك؟ الم تحسب حسابا يوما ما انك ستترك كل ماجمعته وكل ما استحوذت عليه ستتركه وسترحل؟ يا من خنتم الأمة والأمانة خنتموها بضمائركم الفاسدة؟ يامن كان همكم جمع المال ؟ امن حرام كان ام من سرقة ام من فساد؟ توبوا الى بارئكم وارجعوا اليه ؟ فأن الله غفور رحيم؟ نقول ونتكلم عن الفساد المالي والأداري بالدولة ؟ اليس هذا اكبر فساد من يبيع سلعة فاسدة؟ اليس هذا اكبرفساد من يتاجر بمواد فاسدة منتهية الصلاحية و انه يتسبب بامراض ومصائب لغيره؟ اين الدولة؟ واين مراقبة الأسواق لمراقبة هؤلاء الذين لا يخافون ويتقون ربهم بقوت العباد؟ فارجع لربك ياهذا واترك المال الحرام ؟ ولقمة الحلال اكثر فائدة ونفعا وفيها الخير والبركة ؟

  • 2 اراشد عبد الجواد 05-07-2012 | 08:56 PM

    مسلسل فساد المواد الغذائية لن نقضي علية الا بتشديد الاجراءات القانونية بحق المخالفين وحتى حبسهم اذا تطلب الامر فمن غير المعقول ان يتواصل هذا المسلسل في كل يوم ومواطننا يدفع الثمن وان الاوان باجراءات رادعة تضع حدا لمثل هكذا اعمال


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :