facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الزراعيين" تستنكر عبارات اطلقت في اعتصام


03-07-2012 09:43 PM

عمون - عبر نقيب المهندسين الزراعيين المهندس محمود أبو غنيمة عن أسفه لما حدث من إزعاج وتشويش في نهاية اعتصام المهندسين الزراعيين أمام وزارة الزراعة ، جراء تداخل اعتصام عمال المياومة في الوزارة باعتصام المهندسين الزراعيين.

واكد أن ما تم التلفظ به من كلمات تنال الهيئات والأشخاص لا تمثل النقابة , ولا تمثل المهندسين الزراعيين الذي يحملون كل الحب والود لهذه الوزارة ولوزيرها , مشيرا "أننا في نقابة المهندسين الزراعيين مع تحقيق العدالة في قضية عمال مياومة الزراعة وإعطائهم حقوقهم تحت سقف القانون الذي نحتكم إليه جميعا , منوها أن عادتنا والعهد منا احترام الأشخاص والهيئات وعدم تجريحهم والتعامل معهم بكل رقي وحضارة".

وقال إن الخطوة التي أقدم عليها المهندسون الزراعيون العاملون في القطاع العام بالتوقف عن العمل والاعتصام الحاشد أمام وزارة الزراعة هو حدث اضطررنا لتنفيذه لنقول وبكل وضوح كفى لسياسة التجاهل التي تتعامل بها الحكومة مع مطالبنا , هذه السياسة تقود الجميع إلى نفق مظلم لا تتحمل نتائجه سوى الحكومة وحدها .

وسجل نقيب المهندسين الزراعيين اعتزازه للمهندسين الزراعيين الذين احتشدوا بالمئات أمام وزارة الزراعة تلبية لدعوة نقابتهم وتحملهم عناء السفر من المحافظات مخاطبا إياهم " لقد أوصلتم رسالتكم , أما من عاقل حكيم يلتقط رسالتكم بايجابية " .

وأضاف أبو غنيمة أن مجيء المهندسين الزراعيين من جميع المحافظات في المملكة إلى العاصمة عمان ووقوفهم أمام الوزارة التي يعتزون بها وزارة الزراعة هو رسالة واضحة للحكومة أن مربع التفاهم والحوار ما زال ممكنا , وأنهم لا يطلبون سوى حقوقهم , وأنهم يشرفون بالانتماء إلى هذه المهنة ويعتبرونها عنوان خدمتهم ومشاركتهم الفاعلة في بناء الوطن .

وشدد نقيب المهندسين الزراعيين أن الإجراءات التصعيدية سيتم تنفيذها حسب ما تم إعلانه سابقا , و أن التوقف عن العمل في المؤسسة العامة للغذاء والدواء والمنافذ الحدودية , ومديرية الإنتاج الحيواني في جاوا سيستمر حتى نهاية دوام يوم الخميس المقبل .





  • 1 من مهندس زراعي الى النقابة 04-07-2012 | 04:26 AM

    أليس من حقنا كمشتركين ومسددين للاشتراكات أن نعرف عن اسس التعيين في هذه النقابة؟! وكيف يتم احتساب الرواتب للموظفين؟ طبعاً الجواب معروف مسبقاً النظام الداخلي والقرارات الداخلية متفق عليها......للاسف هنالك شللية من داخل النقابات بس الكل شاطر بالتنظير... أرجو من عمون طرح هذا الموضوع للنقاش على مستوى كل النقابات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :