facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المزار الجنوبي: مواطنون يحتجزون مركبات سلطة المياه


03-07-2012 06:22 PM

عمون - أقدم مواطنون في منطقة قرى الخرشة بلواء المزار الجنوبي على احراق الاطارات واحتجاز سيارات سلطة المياه واغلاق الخط الرئيسي بين الطيبة ومدينة المزار احتجاجا على عدم وصول المياه الى منازلهم منذ خمسة اسابيع .

ووعد متصرف اللواء سميح العبيسات المواطنين بايصال المياه الى منازلهم ،لافتا الى النقص من المصدر الرئيسي حيث تتعرض بعض الابار في منطقتي اللجون ومحي الى عبث وسرقات متكررة ما اثر سلبا على كميات المياه التي تزود مناطق اللواء .

وابدى عدد من وجهاء المنطقة عدم رضاهم عن التصرفات التي قام بها المحتجون وادت الى اغلاق الخط الرئيس الواصل بين منطقتي الطيبة والمزار .
-- (بترا)





  • 1 ساكنه بالمزار 03-07-2012 | 06:55 PM

    احنا شو دخلنا بسرقات الميه وغيرها متل هيك ابار ليه ما عليها حمايه من السرقه والعبث بالصيف ميه مافي وبالشتويه كل ساعتين بتجي الكهربا ساعه قطاع غزه صار احسن منا

  • 2 غلبان 03-07-2012 | 09:37 PM

    اين وحدة الامن والحماية من المتقاعدين العسكريي اللي بتوخذ رواتب على حساب الشعب اللي مش ملاقي دلفة المي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :